بعد الفضيحة سحب لعبة JUDGMENT من الأسواق اليابانية

أعلنت Sega أنها أوقفت أحدث لعبة آكشن ومغامرة من مطوري Yakuza في اليابان بعد اعتقال أحد الممثلين فيها.

والسبب وراء هذا القرار المفاجئ هو حقيقة أن بيير تاكي، الذي يمثل دور شخصية كيوهي هامورا صوتياً في اللعبة، قد تعرض للاعتقال للاشتباه بتعاطيه أو حيازته للمخدرات. وفي حين قد لا يبدو هذا سبباً كافياً لإيقاف اللعبة، إلا أن حدوث حالات شبيهة في قطاع الترفيه أمر شائع في اليابان.

ووفقاً لتقرير Mainichi News، اعترف الممثل الذي يبلغ 51 عاماً بتعاطي كمية صغيرة من الكوكايين، وتبحث الشرطة حالياً عن المزيد من الأدلة. وقد يواجه تاكي في حال تم اتهامه السجن إلى ما يصل لسبع سنوات.

Pierre Taki's in-game likeness, depicting Kyohei Hamura.
شخصية كيوهي هامورا التي يؤديها بيير تاكي في اللعبة.

وأعلنت Sega عبر موقعها الرسمي قائلة: “لقد تلقينا تقارير حول حالة اعتقال ونحن نؤكد حالياً الوقائع. ونقوم بسحب Judgment من أسواق اليابان للوقت الحالي، الأمر ينطبق على النسخ الملموسة والرقمية كليهما”. كما كشفت Sega أنها لن تسوق للعبة بعد الآن على الانترنت، مع إيقاف الموقع الرسمي الياباني وتم مسح كل التغريدات السابقة من حساب Sega الرسمي على تويتر حول اللعبة.

وليس من المعروف بعد ما إذا كانت الشركة تخطط لإعادة طرح اللعبة بعدما تهدأ الأمور، لكن الكلمات التي استخدمت في إعلانها توحي إلى أن الأمر سيكون مؤقتاً.

كما أنه ليس من المعروف حالياً ما الذي سيحصل للنسخة التي ستصدر في الغرب، والتي من المقرر أن تصدر في 25 يونيو. للوقت الحالي لا زالت اللعبة متوفرة عبر متجرPlayStation في هونج كونج ومناطق أخرى في آسيا..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *