تفاصيل أكثر حول أسلوب اللعب في Ghost of Tsushima

تعد Ghost of Tsushima تجربة جديدة كليا لفريق التطوير Sucker Punch يحاول من خلالها تقديم تجربة جديدة أكثر دقة وإثارة مثلما فعل فريق Guerrilla Games مع لعبة Horizon، وبالفعل حصل العنوان في معرض E3 على أول عرض لأسلوب اللعب تضمن العديد من التفاصيل.

 

مخرج اللعبة Jason Connell أجاب على إستفسارات بعض اللاعبين من خلال بث حي عبر Twitch موضحا أن اللعبة تقدم جزيرة كاملة بالإضافة للعديد من الأماكن المثيرة للإهتمام، مشيرا في نفس الوقت إتاحة الفرصة للاعبين لزيارة أي منطقة تظهر على مرمى البصر مثلما أوضح عرض أسلوب اللعب.

المخرج أوضح أن اللعبة تقدم تجربة أصلية لا علاقة لها بأي منتج سابق عن تلك الحقبة، وأن بطل اللعبة Jin Sakai سيضطر لإستخدام أساليب قتالية جديدة لمواجهة اعدائه نظرا لأن اسلوبه القديم غير مجدي، كذلك توفر اللعبة نظام تطوير للشخصية سيتم التعرف عليه بصورة أفضل في المستقبل.

Ghost of Tsushima تصدر حصريا لجهاز PS4 ومازالت قيد التطوير في الوقت الراهن دون وجود موعد إصدار نهائي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *