اختبروا معلوماتكم مع Trivial Pursuit Live! 2 

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة المعلومات الأكثر شهرة تعود من جديد مع Trivial Pursuit Live! 2، والتي باتت متوفرة الآن حول العالم. يعيد هذا الجزء الجديد صيغة البرنامج التلفزيوني التي كانت عنصراً أساسياً في نجاح اللعبة الأصلية الحية، ويرفعها في نفس الوقت إلى المستوى التالي. باتت Trivial Pursuit Live! 2 متوفرة الآن على أجهزة Xbox One و  PlayStation®4و  Stadiaو Nintendo SwitchTM، كما أنها قابلة للعب على PlayStation®5 و Xbox Series X|S من خلال ميزة التوافق المسبق.

تأخذ Trivial Pursuit Live! 2 لعبة المعلومات المحبوبة إلى المستوى التالي مع أسئلة جديدة كلياً، وصيغ متعددة للأسئلة، ومستويين من الصعوبة لملاءمة جميع أنواع اللاعبين، ومجموعة متنوعة من الشخصيات للاختيار منها، وطور بث تويتش جديد.

مع مجموعة الأسئلة العائلية الجديدة، يمكن لجميع أفراد الأسرة التباهي بمعلوماتهم العامة. العبوا مع ثلاثة لاعبين آخرين كحد أقصى في الطور الكلاسيكي أو شكّلوا فرقاً لخوض معارك حماسية تنافسية 2 ضد 2 في طور Versus. ولن يتمكن اللاعبون من المنافسة ضد الأصدقاء والعائلة فحسب، بل باستطاعتهم أيضاً مواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم من خلال نقل التحدي عبر الإنترنت. وبفضل طور تويتش الجديد كلياً، يمكن الآن للباثّين والمشاهدين التنافس ضد بعضهم البعض في لعبة الأسئلة المفضلة لديهم.

للمزيد من المعلومات حول Trivial Pursuit Live! 2، يرجى زيارة: ubisoft.com/r/trivial-pursuit-2

للاطلاع على أحدث أخبار ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة news.ubisoft.com

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *