رسميًا أستوديو CD Projekt Red يؤكد وجود لعبة Witcher جديدة قيد التطوير

أعلن أستوديو CD Projekt Red منذ قليل رسميًا عن وجود لعبة Witcher جديدة قيد التطوير حاليًا، وأن اللعبة الجديدة تستخدم محرك Unreal Engine 5 بعملية التطوير.

تم الإعلان عن الأخبار في مدونة المطور، حيث يُشاركنا المزيد حول رحلتهم للعودة إلى عالم The Witcher.

لم يَكن هناك أي تفاصيل أو معلومات عما إذا كان “جيرالت” سيَعود لدور البطولة في هذه الملحمة الجديدة، ولكن يبدو وأن الميدالية الذي شاركنا إياها المطور خلال الصورة التشويقية لست أشبه بصورة الميدالية الخاصة بـ “جيرالت” والتي تُعد واحدة فقط من تلك التي منحها لجماعة Witchers بعد اجتيازهم الاختبارات.

يعد الانتقال إلى محرك Unreal Engine 5 ملحوظًا أيضًا حيث استخدم CD Projekt Red تقنية REDending الخاصة بهم لبناء ألعابهم منذ The Witcher 2: Assassins of Kings.

قال Paweł Zawodny مدير التكنولوجيا في CD Projekt Red:

أحد الجوانب الأساسية في RED 2.0 Transformation الداخلي هو التركيز بشكل أقوى على التكنولوجيا، ويعتمد تعاوننا مع Epic Games على هذا المبدأ. منذ البداية، لم نأخذ في الاعتبار ترتيب ترخيص نموذجي؛ فكلانا نحن وشركة Epic نرى هذا على أنه شراكة تقنية مُرضية وطويلة الأجل. من الأهمية بمكان بالنسبة لفريق CD PROJEKT RED هو تحديد الاتجاه الفني للعبتنا التالية من أقرب مرحلة ممكنة، حيث أنفقنا في الماضي الكثير من الموارد والطاقة لتطوير وتكييف REDengine مع كل إصدار لاحق للعبة. هذا التعاون مثير للغاية، لأنه سيرفع من القدرة على التنبؤ بالتنمية وكفاءته، بينما يمنحنا في الوقت نفسه إمكانية الوصول إلى أدوات تطوير الألعاب المتطورة. لا أطيق الانتظار للألعاب الرائعة التي سنقوم بإنشائها باستخدام محرك Unreal Engine 5.

أضاف Tim Sweeney المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Epic Games:

تعمل Epic على بناء Unreal Engine 5 لتمكين الفرق من إنشاء عوالم مفتوحة ديناميكية على نطاق غير مسبوق ومستوى من الإخلاص. إننا فخورون للغاية بفرصة الشراكة مع CD PROJEKT RED لدفع حدود سرد القصص التفاعلية واللعب معًا، وسيفيد هذا الجهد مجتمع المطورين لسنوات قادمة.

تم إطلاق The Witcher 3 في عام 2015 وفازت اللعبة بإجمالي 250 جائزة من بينهم جائزة العام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *