الموسم الثاني SHOWDOWN للعبة RIDERS REPUBLIC™

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الثاني للعبة Riders Republic، والذي يأتي تحت عنوان Showdown، يتوفر ابتداءً من الغد على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation®4 و PlayStation®5* و Stadia، بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games.

انخرطوا بالحماس مع Showdown: للاحتفال بهذا الموسم الجديد كلياً، سيستكشف اللاعبون ساحة Showdown الجديدة مع طور اللعب الجماعي الخاص بها، وهو طور 6 ضد 6 مليء بالإثارة حيث يتنافس فريقان لجمع أكبر قدر ممكن من الصواعق، وذلك باستخدام أدوات جديدة، وهي عتاد يفتح طريقة جديدة للعب.

سيتمكن اللاعبون من تحدي أنفسهم في سباقات جماعية جديدة واكتشاف أزياء خاصة و session markers، وطور Wheeling الجديد كلياً لقيادة مركبة واحدة بأناقة. سيتمكنون أيضاً من تسمية قائمة أصدقاء محددة داخل اللعبة والمشاركة فيها وإنشاء مجتمعهم الخاص باستخدام ميزة العشيرة الجديدة.

يقدم هذا الموسم أيضاً ميزة تقدّم جديدة للموسم مع 7 مراكز أسبوعية، حيث يمكن لجميع اللاعبين فتح مكافآت حصرية والمشاركة بالفعاليات والأنشطة الحية مثل فعالية Rabbids Takeover التي تنطلق 18 مايو / 17 شوال.

سيحصل أصحاب تذكرة العام الأول على وصول مبكر إلى دميتين لهذا الموسم، وهما Spider و Juggernaut**، بالإضافة إلى حزمة الترحيب التي تتضمن زياً أسطورياً جديداً و 2300 عملة Republic. ستتوفر كلتا الدميتين أيضاً كحزمة في طور Showdown، إلى جانب دمية Sniper الحصرية. يمكن للاعبين الحصول على تذكرة العام الأول مع النسخة الذهبية أو المطلقة من Riders Republic، أو شرائها بشكل مستقل.

للمزيد من المعلومات حول الموسم الثاني: Showdown للعبة Riders Republic، يرجى زيارة: ridersrepublic.com/season-2

للاطلاع على أحدث الأخبار حول Riders Republic وجميع ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة news.ubisoft.com

*يمكن الترقية إلى نسخة PS5™ الرقمية للعبة من دون أية تكلفة إضافية. لترقية نسخ الأقراص الأصلية لجهاز PS4™، يحتاج اللاعبون إلى جهاز PS5™ مع محرك أقراص. PlayStation.com/help. تستغل Riders Republic تكنولوجيا Smart Delivery، التي تسمح للاعبين بشراء اللعبة مرة وتحميل النسخة المحسّنة لجهازكم تلقائياً بشكل مجاني، بما في ذلك لجهازي Xbox series X و S.

**ستكون دمية Spider متاحة لأصحاب تذكرة العام 1 في 26 أبريل ويمكن استخدامها خارج ساحة Showdown. تتوفر دمية Juggernaut لأصحاب تذكرة العام 1 في 14 يونيو. وفي حين توفرها لأصحاب تذكرة العام 1 في تاريخ الإصدار، يتوفر الشراء المنفصل بعد 7 أيام للأشخاص الذين لا يملكون تذكرة العام 1

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *