صدور موسم Crystal Guard للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege

أعلنت شركة Ubisoft® اليوم أن الموسم 3 للعام 6 للعبة Tom Clancy’s Rainbow SixSiege، والذي يأتي تحت عنوان Crystal Guard، بات متوفراً الآن على PlayStation®4 و PlayStation®5 وعائلة Xbox One و Xbox Series X | S و Windows PC، بما في ذلك خدمة الاشتراك Ubisoft+*. ويجلب هذا الموسم ابتكارات جديدة مع إضافة العميلة الكرواتية Osa، وتجديد خرائط ’الساحل‘ و ’البنك‘ و ’النادي‘. وبالإضافة إلى ما سبق، سيتمكن اللاعبون من لعب Rainbow Six Siege وموسم Crystal Guard مجاناً في الفترة الواقعة بين 9-12 سبتمبر / 2-5 صفر.

يتعرّف اللاعبون في Crystal Guard على المهاجمة الجديدة كلياً: Osa، والتي تأتي مجهزة بدرعها Talon-8: وهو درع شفاف قابل للنشر يمكنها حمله. كما تتسلح Osa ببندقية الاقتحام 556xi أو الرشاش PDW9 كسلاح رئيسي، وبالمسدس اليدوي PMM كسلاح ثانوي. وبالإضافة إلى العميلة الجديدة، سيتمكن اللاعبون من تجربة خرائط ’الساحل‘ و ’البنك‘ و ’النادي‘ المجددة، والتي حظيت ببعض التعديلات مثل النوافذ المغلقة، وأزقة جديدة، وزيادة بالمناطق القابلة للتدمير، وتغيير موقع قنابل، والمزيد. كما أجريت تحسينات على العملاء التاليين: Finka و Sledge و Glaz و Iana و Twitch و IQ و Mute و Fuze، إلى جانب تحديثات أخرى.

وإلى جانب ما سبق، تتوفر Tom Clancy’s Rainbow Six Siege للعب مجاناً من الخميس 9 سبتمبر / 2 صفر، وحتى الأحد 12 سبتمبر / 5 صفر، على أجهزة Playstation®4 و Playstation®5** و Xbox One و Xbox Series X | S و Windows PC عبرSteam  وEpic Games  و Ubisoft Connect. كما يستفيد اللاعبون من خصم يصل حتى 80% خلال تلك الفترة، وذلك وفقاً للمنصة ونسخة اللعبة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: rainbow6.com/freeweekend.

يأتي الموسم 3 من العام 6 مع تذكرة معركة جديدة كلياً، تتضمن 100 مستوى و 133 مكافأة، والتي تتوفر حتى 23 نوفمبر / 18 ربيع الآخر. وتقدم تذكرة المعركة للمرة الأولى مكافأة جديدة كلياً وهي: تعزيزات نقاط المعركة، وهي مستهلكات تعزز كسب نقاط المعركة بنسبة 20% عند استخدامها في أي وقت. تتضمن تذكرة المعركة مساراً مجانياً وآخراً متميزاً بقيمة 1200 رصيد R6. وباستطاعة أصحاب تذكرة المعركة المتميزة اللعب بالعميلة Osa على الفور والتقدم بشكل أسرع، في حين يستطيع اللاعبون الآخرون الحصول عليها باستخدام الـ Renown أو رصيد R6 ابتداءً من 21 سبتمبر / 16 ربيع الآخر. وتتوفر المحتويات الموسمية الجديدة، والتي تتضمن الخرائط المجددة والتحديثات على العملاء، من الآن مجاناً لجميع اللاعبين.

تتضمن التحديثات الإضافية القادمة مع Crystal Guard:

  • تخصيص النخبة
  • استبدال الدرع بنقاط الصحة
  • تحديثات على العملاء Finka و Sledge و Glaz و Iana و Twitch و IQ و Mute و Fuze
  • تخفيض على أسعار العملاء Maverick و Clash و Amaru و Goyo و Zero
  • هيئة سلاح موسمية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *