TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE تنضم إلى بطولات PLAYSTATION® TOURNAMENTS OPEN SERIES

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege تنضم إلى بطولات PlayStation Tournaments Open Series ابتداءً من 1 سبتمبر / 24 محرم. تجمع بطولات PlayStation Tournaments Open Series اللاعبين من جميع أنحاء العالم للتنافس والاستمتاع بألعابهم التنافسية المفضلة، وفي نفس الوقت رفع مستوى لعبهم التنافسي. وتواصل شركة Ubisoft من خلال هذه الشراكة جهودها لتطوير منافسات القاعدة الشعبية للعبة Rainbow Six Siege، وهي متاحة للجميع مع بطولات أسبوعية وشهرية تُجرى على منصة PlayStation 4.

ستتاح الفرصة الآن للاعبي PlayStation 4 من جميع أنحاء العالم الانخراط في مواجهات Rainbow Six Siege التنافسية من خلال المشاركة في تصفيات أسبوعية عبر الإنترنت:

  • أيام الخميس: تصفيات آسيا-المحيط الهادئ، وأمريكا اللاتينية، وأمريكا الجنوبية
  • أيام الجمعة: تصفيات أوروبا الشرقية، وأمريكا الشمالية
  • أيام السبت: تصفيات أوروبا الغربية، وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط

يمكن للاعبين التسجيل عبر compete.playstation.com والمنافسة على الألقاب والمكافآت الخاصة مثل السمات والصور الرمزية والعملة الافتراضية وجوائز نقدية. وستتنافس أفضل الفرق من كل تصفيات أسبوعية في نهائيات شهرية لفرصة كسب مكافآت إضافية.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول بطولاتPlayStation Tournaments Open Series ، بما في ذلك تفاصيل وقواعد المنافسة، يرجى النقر هنا.

للمزيد حول Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، يرجى زيارة www.rainbow6.com ومتابعتنا عبر twitter.com/Rainbow6Game.

لجميع المعلومات المتعلقة برياضات Rainbow Six الإلكترونية، يرجى زيارة www.rainbow6.com/esports ومتابعتنا عبر twitter.com/R6esports و Instagram.com/R6esports.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *