الحلقة الثانية للموسم الثالث: US SPEED TOUR WEST للعبة THE CREW® 2 عبر تحديث مجاني

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الحلقة الثانية من الموسم الثالث للعبة The Crew 2، وهي التحديث الجديد الذي أصدرته Ubisoft للعبة رياضة المركبات بالعالم المفتوح تحت عنوان US Speed Tour West، تتوفر غداً على أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation®4 و PlayStation®5، ومتجري Epic Games و Ubisoft على الـ Windows PC و Stadia و Ubisoft+*، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.

بعد استكشاف الساحل الشرقي للولايات المتحدة، تنتقل جولة US Speed Tour لاستكشاف الساحل الغربي في الحلقة الجديدة من The Crew 2. ستتاح للاعبين فرصة المشاركة بأكثر منافسة تنتجها ’موتورفليكس‘ تحدياً على الإطلاق. حيث تدفع الحلقة الثانية من الموسم الثالث US Speed Tour West اللاعبين لتحدي أنفسهم، والجلوس خلف عجلة قيادة مركباتهم الجديدة كلياً، والفوز بالمنافسة من خلال التسابق على طول الأماكن الأكثر شهرة على الساحل الغربي. يستكشف اللاعبون كل أسبوع سباقاً جديداً من مدينة إلى أخرى وفعاليات موقوتة خاصة تجري على طول الطريق.

ولتوسيع قائمة مركباتها، ترحب The Crew 2 أيضاً بعلامة تجارية جديدة خاصة من المركبات تسمى “Creators”، مع هدف إضافة مركبة جديدة كل موسم، والتي تأتي جميعها من صنع مصممي وفناني 3D. وتتعاون The Crew 2 في الموسم الثالث مع Yasiddesign الذي قام بتصور المزيج المثالي بين سيارة Alpha Grand Prix وجرار.

كما تأتي الحلقة الثانية من الموسم الثالث: US Speed Tour West مع نظام Motorpass جديد كلياً، وهو نظام المكافآت الاختياري بمستويات متعددة، والذي يقدم مكافآت مجانية وأخرى متميزة، من ضمنها مركبات مثل Yasiddesign x American Petrol Ed.  (Alpha Grand Prix)، و Mazda MX-5 Miata NA Spearhog Ed. (Rally Raid)، و Lancia Delta S4 Hoodlum Racing Crew Ed.  (Rallycross).

وإلى جانب الـ Motorpass، تواصل الحلقة الثانية من الموسم الثالث: US Speed Tour West إصدار المركبات الشهري المجاني التي تتيح للاعبين الاستمتاع بالمركبات الجديدة وقيادتها من ضمنها Chevrolet Corvette C3 Touring Car Ed. (Touring Car) في 8 سبتمبر / 1 صفر، أو XtremAir XA42 (Air Race) في 22 سبتمبر / 15 صفر. ويمكن للاعبين ترقب الحصول على المزيد من المركبات على مدار الحلقة إلى جانب عناصر تجميلية جديدة من ضمنها سقوف جديدة، بالإضافة إلى أزياء للشخصيات، ودخان، وإطارات، وإضاءة سفلية، وتلوين النوافذ.

للاطلاع على أحدث أخبار The Crew  وجميع ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

للمزيد من المعلومات حول The Crew 2، يرجى زيارة thecrewgame.com ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/thecrewgame.usa وعلى تويتر عبر twitter.com/TheCrewGame، أو استخدام الهاشتاج #TheCrew2.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *