الكشف عن تفاصيل Tom Clancy’s Rainbow Six® Extraction | إغاثة: أنظمة لعب أعمق ونظام تقدّم للعملاء والمزيد

كشفت شركة Ubisoft® عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction | إغاثة، وهي اللعبة الرئيسية التالية في سلسلة Rainbow Six. سيتمكن لاعبو Rainbow Six Siege بالإضافة إلى الأشخاص الذين يتطلعون إلى خوض لعبة جديدة تعاونية بطور ’لاعب ضد اللعبة‘ (PVE) من تجربة ميزات Rainbow Six Extraction | إغاثة العديدة التي تتضمن نظام تقدّم عميق للعملاء، و 4 مستويات صعوبة قابلة للتعديل، و 12 خريطة دائمة التطور، و 13 هدف مهمات ديناميكي، وأكثر من 90 سلاحاً وأداة، وطور مصنّف فريد، ودعم شامل مجاني لمرحلة ما بعد الإطلاق، والذي سيتم الكشف عن تفاصيله في وقت لاحق.

يقود استديو Ubisoft مونتريال* عملية تطوير لعبة Rainbow Six Extraction | إغاثة، والتي تتيح للاعبين الانضمام إلى فريق REACT وتشكيل فرقة مؤلفة من لاعب إلى ثلاث لاعبين من العملاء المشهورين والمحبوبين من Rainbow Six Siege لمواجهة المخلوقات الغامضة المعروفة باسم ’البدائيات‘. يأتي العملاء مسلحين بكثر من 65 سلاحاً، و 10 تقنيات شهيرة من Rainbow Six Siege، و 15 تقنية  REACT حصرية، مما يجعلهم متكيفين للتغلب على تهديد المخلوقات الفضائية بأفضل ما يمكن. وبالنسبة إلى اللاعبين الجدد في Rainbow Six والذين يريدون اللعب على وتيرتهم الخاصة، يمكن لعب Extraction | إغاثة بالطور الفردي بالكامل.

سينتشر اللاعبون عبر 4 مناطق متنوعة في أنحاء الولايات المتحدة من بينها نيويورك وسان فرانسيسكو، ومنطقتين أخرتين، ويواجهون تهديد المخلوقات الفضائية في 12 خريطة جديدة كلياً لا يمكن التنبؤ بها. يبلغ حجم كل خريطة 3 أضعاف حجم خرائط Rainbow Six Siege السابقة تقريباً، وتحتوي على مُعدِّلات ديناميكية فريدة، مما يضمن أن تكون كل عملية توغل مختلفة عن الأخرى. سينخرط اللاعبون في 13 هدف مهمة مختلفاً أثناء عمليات التوغل التكتيكية، بما في ذلك واحد يسمى ’هدف البوابة‘، ويجب فيه على اللاعبين مواجهة ’المتلونين‘، وهم نوع من ’البدائيات‘ المميتة التي يمكنها اتخاذ شكل عملاء REACT وتقليد سلوكهم.

وبالنسبة إلى محبي لعبة Rainbow Six Siege، لا تكتفي  Extraction | إغاثة بتقديم تفاصيل جديدة كلياً عن عالم Rainbow Six تضم العديد من الشخصيات المفضلة لديهم من Siege فحسب، بل أيضاً 12 خريطة فريدة كلياً للهيمنة عليها، بالإضافة إلى تغييرات جديدة كلياً على ميزات أسلوب لعب مألوفة: للمرة الأولى، يمكن للاعبين التقدم من خلال نظام ارتقاء بالمستوى مخصص لكل عملاء Rainbow Six الـ 18، مما يسمح لهم بترقية عتاد وأسلحة وقدرات عميلهم بطرق جديدة كلياً. ومع تقدم اللاعبين بالمستوى، سيفتحون أيضاً بشكل دائم مناطق احتواء وعملاء جدد، وعناصر تخصيص، وتقنية REACT جديدة، ومستويات صعوبة أعلى، والمزيد…

توفر اللعبة 13 نموذجاً من أنواع ’البدائيات‘ الخطيرة، والتفشيات، وتحديات الطفرات الطفيلية، والعديد من أنواع عمليات التوغل، وميزات لعب جديدة مثيرة من بينها الأعشاش والأبواغ و ’الغشاء‘. كما تقدم Extraction | إغاثة للاعبين أيضاً الذين يحبون خوض التحديات مخاطرة مثيرة: الاختيار بين استخراج وجمع الجوائز أو التعمق أكثر في المناطق الفرعية لكل خريطة، ومواجهة مخاطر أكبر مع مكافآت أغنى للأشخاص الذين ينجحون بالخروج منها على قيد الحياة. وإذا فشلوا بالاستخراج، فإن عميلهم سيعتبر ’مفقوداً‘، لكن لديهم فرصة للعودة إلى منطقة الاحتواء لإنقاذ عملائهم الذين سقطوا. وبالنسبة إلى اللاعبين الذين يستمتعون  بخوض تحديات أكثر صعوبة، سيكون هناك نظام ’لاعب ضد اللعبة‘ (PVE) غني بالميزات يسمى ’بروتوكول الدوامة‘، والذي سيتم الكشف عن تفاصيله في وقت لاحق.

سيتمكن الأشخاص الذين يلعبون Rainbow Six Siege و Rainbow Six Extraction | إغاثة كلتيهما من فتح قائمة عملاء Extraction | إغاثة الكاملة المؤلفة من 18 عميلاً في Rainbow Six Siege، وسيحصلون على حزم ’الجبهة الموحدة‘ التجميلية للنخبة في كلتا اللعبتين، والتي تبلغ قيمتها حوالي 40$.** وسيحصل الأشخاص الذين يطلبون Rainbow Six Extraction | إغاثة مسبقاً على حزمة ’التحلل المداري‘ مع عناصر رائعة حصرية تتضمن زي وعتاد رأس ’الجبّار‘ للعميلين Finka و Lion، وهيئة سلاح ’المبخّر‘ العالمية، وميدالية ’الكرة اللامعة‘. كما ستحصل Rainbow Six Extraction | إغاثة على دعم لمرحلة ما بعد الإطلاق مع تحديثات محتويات منتظمة.

تصدر Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction | إغاثة، وهي الجزء الرئيسي التالي في سلسلة Rainbow Six، حول العالم مع ميزة لعب مشترك وحفظ مشترك وتقدّم مشترك بالكامل في يناير 2022 على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Amazon Luna و Stadia، ومتجر Ubisoft على Windows PC، وخدمة الاشتراك Ubisoft+***.

للمزيد من المعلومات حول Rainbow Six Extraction | إغاثة، يرجى زيارة r6extraction.com ومتابعتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر @R6Extraction.

للاطلاع على أحدث أخبار Rainbow Six Extraction | إغاثة وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

*الاستديوهات المشاركة هي Ubisoft فروع بوردو، بوخارست، ساغينيه.

**تُطبّق الشروط والقيود. يرجى زيارة https://ubi.li/cross-ownership.

***كلفة الإشتراك $14.99 شهرياً. قابل للإلغاء في أي وقت. تتوفر نسخة الديلوكس كجزء من اشتراك Ubisoft+. المزيد من المعلومات عبر ubisoft-plus.com.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *