فريق Insomniac Games ورغم انشغاله بالعمل على لعبة Spider-Man إلا أنه لا يتردد في إجراء المقابلات الصحفية وتزويد اللاعبين بمزيد من التفاصيل حول هذه اللعبة، هذا ما فعله مخرجها Bryan Intihar اليوم في مقابلة مع مجلة GameInformer حيث رد خلالها على بعض الأسئلة الخاصة بمجتمع اللاعبين.
بداية تحدث Bryan عن موضوع ميزة تعاقب النهار والليل حيث كان الفريق قد أكد سابقاً أن Spider-Man لن تحوي هذه الميزة مما جعل البعض يتساءل عن سبب ذلك، المخرج أوضح بأن قرارهم بعدم إضافة خاصية التعاقب الديناميكي للوقت والمناخ جاء بسبب رغبتهم في تقديم قصة تستند للواقعية ومن أجل منح الشعور الحقيقي للاعب أثناء تأديته لبعض المهمات، لكنه أضاف بأن تلك الميزة ستتواجد عقب انتهاء اللاعب من مهام القصة لأول مرة حيث سيتمكن حينها من تغيير الوقت والمناخ بشكل يدوي.
من ناحية أخرى ذكر المخرج بأن البذلة التي يرتديها الرجل العنكبوت ستتأثر أثناء القتال بمهام اللعبة وسيستمر تأثيرها على أسلوب اللعب، كما أن سقوطه على الأرض لن يجعله يتأثر ولكن سيكون هنالك قدرة تمكنه من التعلق بالمباني قبل الوقوع أرضاً، كذلك علمنا بأنه سيكون هنالك إمكانية للركض على الجدران و العالم المفتوح باللعبة سيقتصر على جزيرة مانهاتن فقط، وأخيراً نذكر بأن Spider-Man قادمة في6 سبتمبر على PS4. نهأ