تفاصيل التحديث الرابع للعبة EA Sports FC 24

كشفت EA Sports عن التحديث التالي للعبة FC 24، والذي يُجري عددًا قليلاً من التغييرات على طريقة اللعب ولكنه يعالج خطأً واحدًا مهمًا.

الخطأ المعني، الذي أطلق عليه المجتمع اسم “Trickster Glitch”، يتضمن استخدام لاعب لديه Trickster+ PlayStyle لإلصاق الكرة بساقه المراوغة، مما يترك له الحرية في الركض نحو المرمى ليسجل. اجتاحت الثغرة أسلوب اللعب التنافسي المتعدد اللاعبين في Ultimate Team الأسبوع الماضي، حيث استخدمه الستريميرز البارزون للسيطرة على دوري نهاية الأسبوع الصعب للغاية.

في نهاية المطاف، قامت EA Sports بتعطيل Trickster+ PlayStyle، على الرغم من أن المطور لم يقم بعد بمعاقبة أولئك الذين استخدموا الخلل. يهدف التحديث الرابع إلى معالجة هذا الخطأ، إلى جانب عدد من المشكلات الأخرى، ولكن لا يوجد ذكر لعودة Trickster+ PlayStyle إلى اللعبة.

كانت تغييرات أسلوب اللعب طفيفة، الأمر الذي أثار خيبة أمل مجتمع FC 24 الأساسي الذي كان يأمل في الحصول على سطر حول ما يسمى 71 depth meta، يقلل تحديث اللعبة 4 من مقدار المنحنى الذي يمكن أن يحدث عند التمريرات الدقيقة لأول مرة من زوايا قصوى، ويقلل من الدقة المحتملة للتسديدات البهلوانية، وعند إرسال كرات عرضية من الأطراف، سيفضل اللاعبون الآن استخدام القدم الأقرب إلى خط التماس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *