كل ما كُشف عنه خلال فعالية Xbox Partner Preview أكتوبر 2023

كشفت Microsoft عن فعالية رقمية جديدة تُدعى Xbox Partner Preview، ووعدت الشركة بتقديم مزيج جديد من الألعاب المستقلة ومن شركاء Xbox الخارجيين مثل Ryu Ga Gotoku وRemedy Entertainment و Wildcard

ولمن فاتته الفعالية الرقمية، فإليكم بالأسفل ملخص كل ما تم الكشف عنه خلال فعالية Xbox Partner Preview سواء بأخبار مهمة أو عروض مميزة.

 

أول نظرة على أسلوب لعب ريميك Metal Gear Solid 3

خلال فعالية Xbox Partner Preview قامت شركة Konami بمُشاركتنا بأول نظرة على أسلوب لعب ريميك Metal Gear Solid 3: Snake Eater والذي يبدو مُذهلاً على الجانب الرسومي، وهذا يَعود بالطبع لاستخدام محرك Unreal Engine 5 بعملية تطوير الريميك المنتظر.

عرض إطلاق لعبة Alan Wake 2 واستعراض أخر لأسلوب اللعب

إلى جانب إصدار عرض إطلاق لعبة Alan Wake 2 والتي ستأتينا في 27 أكتوبر 2023، شاركنا أستوديو Remedy بعرض جديد لأسلوب اللعب، ونُشاهد خلاله Saga Anderson وهي تواجه عدوًا مرعبًا يبدو أنه امرأة بشرية لديها نسخة طبق الأصل من نفسها على الجزء السفلي وأذرع أكثر مما يجب أن يمتلكه أي شخص.

لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth ستتيح للاعبين إدارة الجزيرة الخاصة بهم

كشف أستوديو Ryu Ga Gotoku خلال الفعالية بأن لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth ستُمكن للاعبين من إدارة جزيرتهم الخاصة وزيارة أو ركوب الدلافين عبر جزيرة DonDoko، وهو منتجع جميل تحتاج إلى المساعدة في بنائه.

إلى جانب بناء منزل أحلامك على الجزيرة، يمكنك اختيار المكان الذي تذهب إليه المتاجر والديكورات، ويمكنك التفاعل وتكوين صداقات مع السكان المحليين والحيوانات، ويمكنك إجراء تغييرات كبيرة على الجزيرة لجذب سياح جدد. ومع ذلك ليس كل شخص ذو وجه ودود حيث سيكون هناك أشرار وحتى حيوانات مثل الخنازير سيحاولون إفساد متعتك.

نظرة أولية على Ark: Survival Ascending

أعطتنا شركة Microsoft خلال فعالية Xbox Partner Preview نظرة أولية على لعبة Ark: Survival Ascending وهي نسخة الريميك من لعبة Ark: Survival Evolved التي يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5.

الإعلان عن موعد تَوافر Manor Lords لمشتركي خدمة PC Game Pass

Manor Lords هي لعبة بناء تاريخية ستتوفر بنسخة Game Preview عبر الحاسب الشخصي في 26 أبريل 2024، كما حصلنا على مقطع دعائي جديد اللعبة بنسختها المبكرة، حيث يقوم اللاعبون ببناء مدينة أحلامهم التي تعود للقرون الوسطى حماية أولئك الذين يسمونه المنزل.

لعبة RoboCop: Rogue City تَحصل على عرض القصة واستعراض لأسلوب اللعب

حصلت لعبة RoboCop: Rogue City خلال فعالية Xbox Partner Preview على مقطع ترويجي جديد، نُلقي من خلاله نظرة على قصة اللعبة والشخصيات المشاركة فيها، كما نَحصل أيضًا على لمحة أخرى عن أسلوب اللعب، وبعض الأسلحة التي سيتمكن RoboCop من استخدامها.

نظرة على أسلوب لعب Still Wakes the Deep

Still Wakes the Deep هي لعبة رعب روائية جديدة من أستوديو The Chinese Room مطور لعبة Dear Esther، وستأخذ اللاعبين إلى منصة نفط غامضة قبالة سواحل اسكتلندا في عام 1975. وحصلنا خلال الفعالية على مقطع لأسلوب اللعب نُلقي نظرة أولية على اللعبة.

استعراض لأسلوب لعب Dungeons of Hinterberg

حصلت لعبة Dungeons of Hinterberg والتي من المقرر إصدارها في عام 2024، على عرض دعائي جديد يُعطينا نظرة على أسلوب القتال باللعبة.

لعبة Spirit of the North 2 ستشهد التعاون بين الثعلب والغراب لاستعادة الحراس المفقودين

Spirit of the North 2 هو الجزء الثاني من لعبة Spirit of the North التي صدرت في عام 2019 وستشهد تعاون ثعلب وغراب لاستعادة الحراس المفقودين وبذل كل ما في وسعهم للعثور على طريقهم إلى المنزل، وستضعهم رحلتهم وجهًا لوجه مع الشامان المظلم Grimnir، وسيتعين عليهم العمل معًا إذا كانوا يأملون في البقاء على قيد الحياة في هذا العالم الخطير والجميل.

الإعلان عن موعد البيتا المفتوحة للعبة The Finals

The Finals هي لعبة تصويب تنافسية مجانيًا، وستَحصل اللعبة على نسخة بيتا مفتوحة عبر أجهزة Xbox في 26 أكتوبر الجاري. ما يميز The Finals عن الألعاب الأخرى من نوعها هو أنها تدور أحداثها في بيئة قتالية، كما تتمحور حول عالم افتراضي يمكن تغييره واستغلاله أوحتى تدميره.

عرض الإعلان عن لعبة Ikaro: Will Not Die

Ikaro: Will Not Die هي لعبة جديدة من FuturLab وThunderful وتتميز بلعبة سريعة الوتيرة مع عناصر Rogue-lite، وتدور أحداث اللعبة نفسها في منشأة نيون مستقبلية، ويمنح المقطع الترويجي لمحة عن المتعة التي تنتظرنا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *