استوديو UBISOFT IVORY TOWER يُعلن عن لعبة القيادة الجديدة THE CREW™ MOTORFEST القادمة في 2023

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن سلسلة The Crew ستدخل حقبة جديدة مع جزئها التالي: The Crew™ Motorfest. تتوفر اللعبة في 2023 على أجهزة PlayStation®5 و PlayStation®4 و Xbox Series X|S و Xbox One، بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games. كما سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى اللعبة من خلال اشتراك Ubisoft+ على الـ PC و Amazon Luna*.

https://www.youtube.com/watch?v=xF45nzjSq2E

مرحباً بكم في Motorfest! يسمح هذا المهرجان الفريد من نوعه للاعبين بالاستمتاع بأفضل التجارب التي تقدمها ثقافة السيارات. تتيح Motorfest لعشاق السيارات الفرصة لتحقيق أحلامهم القصوى في القيادة المليئة بالحماس من خلال سلسلة من السباقات المصممة خصيصاً، والفعاليات ذات السمات الخاصة، وغيرها من التحديات الفريدة الأخرى. سيجد اللاعبون شيئاً يرضي أسلوبهم أياً كانت الطريقة التي يستمتعون بها بالسيارات والقيادة.

اختارت The Crew Motorfest أحد أكثر الأماكن إثارة وحيوية على وجه الأرض: جزيرة أواهو في أرخبيل هاواي. تمثل هذه الجزيرة الملعب المثالي الذي يسمح للاعبين بالاستمتاع بوقتهم سوية مع مركباتهم: بداية من التسابق عبر شوارع مدينة هونولولو، أو النزول عبر المنحدرات البركانية الرمادية، أو الدخول إلى أعماق الغابات المطيرة المورقة، ووصولاً إلى الانجراف على طول الطرق الجبلية المتعرجة، أو مجرد الاسترخاء على شاطئ البحر المشمس. سيتمكن اللاعبون من استكشاف الجزيرة بأكملها خلف عجلة قيادة مئات من المركبات الأسطورية الأكثر روعة، سواء بمفردهم أو مع طاقمهم.

هذه مجرد البداية! حيث سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول برنامج Motorfest الكامل خلال الشهور القادمة.

يلتزم فريق التطوير في Ubisoft Ivory Tower بتقديم التجربة الأكثر إثارة ومغزى لجميع اللاعبين. ولتحقيق ذلك، سيتمكن بعض اللاعبين الأكثر تفاعلاً من الجلوس خلف عجلة القيادة مبكراً من خلال برنامج Insider بدءاً من الغد 1 فبراير / 10 رجب. ينقسم هذا الاختبار الخاص إلى مرحلتين مختلفتين، ويهدف لمساعدة فريق التطوير على جمع آراء اللاعبين لضمان تقديم تجربة اللعب المثلى عند الإطلاق وما بعده. ستقتصر المرحلة الأولى من برنامج Insider على نسخة الـ PC للسماح بإجراء تحديثات وتغييرات سريعة. وسيتوفر الاختبار الخاص في مراحله الأخيرة على أجهزة الترفيه المنزلية. سجّلوا الآن للحصول على فرصة الانضمام إلى برنامج Insider عبر: www.thecrewgame.com/insiderprogram.

للمزيد من المعلومات حول The Crew Motorfest، يرجى زيارة thecrewgame.com ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/thecrewgame.usa، وعلى إنستاجرام عبر instagram.com/thecrewgame، وعلى تيك توك عبر tiktok.com/@thecrewgame، وعلى تويتر عبر twitter.com/TheCrewGame أو هاشتاج #TheCrewMotorfest.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *