البطلة الجديدة ’العفيرة‘ تتوفر للعبة For Honor في 2 فبراير

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال بث Warrior’s Den المباشر أن ’العفيرة‘، وهي أحدث أبطال For Honor، تصدر في 2 فبراير / 11 رجب. تأتي ’العفيرة‘ مسلحة بصولجان ودرع، وهي تضفي أسلوب معارك يمتاز بالدقة واللياقة إلى قائمة شخصيات For Honor من المملكة العربية. وبالإضافة إلى الكشف عن البطلة والتحديث الثاني للعبة، أعلنت For Honor عن عام سابعٍ لها خلال بث Warrior’s Den المباشر.

في بداية الموسم 4 من العام 6، دمر القائد ’رافيير‘ القطعة الأثرية Celestial Sphere، على أمل استخدام المعرفة التي تحتويها لمحاولة غزو ’هيثمور‘. لكن لحسن الحظ لا يزال هناك أمل، حيث أن ’هبة‘ من ’العفيرات‘ قادرة على إصلاح القطعة الأثرية ولديها رؤية جزئية للنبؤة: انحدار ’هيثمور‘ إلى الظلام. وفي سعيها لإيقاف الـ Black Priors وهذا المستقبل السوداوي، تقود ’هبة‘ ’العفيرات‘ إلى ’هيثمور‘. بفضل تسلح ’العفيرات‘ بالصولجان والدرع، فإن هذه الأسلحة القوية تمنحهن أفضلية في كل سيناريو معركة لو استطاع اللاعبون استغلال ضرباتها الدقيقة. ونظراً لأنهن ثالث الأبطال الوافدين إلى ’هيثمور‘، فهن يسيرن على خطى ’القراصنة‘ و ’الميدجاي‘ المرموقة.

باستطاعة اللاعبين ابتداءً من 2 فبراير / 11 رجب شراء البطلة ’العفيرة‘ من متاجر الطرف الأول مقابل $7.99 كجزء من حزمة تتضمن البطلة الجديدة، وحلية حصرية، وزي نخبة واحد، و 7 أيام من حالة البطل، و 3 صناديق غنائم. كما يمكن للاعبين فتح البطلة داخل اللعبة في 16 فبراير / 25 رجب مقابل 15 ألف Steel. وبالإضافة إلى ما سبق، ستتوفر تذكرة فعالية مجانية مع زي معركة وتأثير وحلية عند إطلاق البطلة.

وبالتزامن مع إطلاق البطلة، تتوفر For Honor للعب مجاناً لمدة أسبوع على PlayStation و Xbox و Ubisoft Connect في الفترة بين 2-9 فبراير / 11-18 رجب. سيتمكن لاعبو الأسبوع المجاني من الوصول إلى النسخة العادية من For Honor، وباستطاعة الأشخاص الذين يريدون مواصلة القتال بعد انتهاء المدة المجانية نقل تقدمهم وأبطالهم إلى اللعبة الكاملة بمجرد شرائها.

للاحتفال بالذكرى السنوية السادسة للعبة For Honor في 14 فبراير / 23 رجب، ستعود ضربة قاضية داخل اللعبة وسيحصل جميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول بين 9-16 فبراير / 18-25 رجب على زي نخبة.

يأتي العام 7 مع 4 مواسم مليئة بالإثارة مع بطلين جديدن، و 4 هيئات أبطال جديدة، و 4 تذاكر معركة، وفعاليات والمزيد. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول العام 7 قريباً. مع أكثر من 30 مليون لاعب، تتوفر For Honor للعب الآن على أجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PC مع Xbox Game Pass، بالإضافة إلى PlayStation®4 و Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. كما يمكن لعب For Honor على PlayStation®5 و Xbox Series X|S عبر ميزة التوافق المسبق.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com ومتابعتنا على تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

للاطلاع على أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، تفضلوا بزيارة news.ubisoft.com.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *