شركة HyperX تضيف دعم Xbox Series X | S إلى محطة شحن وحدات التحكم

 أعلنت اليوم شركة HyperX، قسم الألعاب الخاص بشركة Kingston Technology Company Inc عن إصدارها للنسخة المُحدّثة من محطة شحن وحدات التحكم HyperX ChargePlay TM لأجهزة Xbox. تم اختبار والموافقة على محطة الشحن من قبل Microsoft  لضمان التوافق مع أحدث وحدات تحكم Xbox  اللاسلكية حيثُ تم تصميم ChargePlay Duo  المُرخصّة رسمياً لتعمل مع وحدات تحكم Xbox Series X | S  اللاسلكية ووحدات تحكم Xbox One  اللاسلكية القديمة. يمكن للاعبين الآن شحن وحدات التحكم الخاصة بهم بالكامل في أقل من ثلاث ساعات.

قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في HyperX: “يسعدنا إصدار محطة شحن وحدة التحكم ChargePlay Duo  المُحدّثة لدعم أحدث وحدات تحكم Xbox  اللاسلكية. شهرة الألعاب ما زالت تتزايد خاصةً مع بحث الأشخاص على وسائل جديدة للترفيه والتواصل في المنزل. تضمن محطة شحن HyperX  الجديدة شحن معدات المستخدمين وتجهيزها لجلسات لعب أطول”.

تتوفر محطة شحن وحدات التحكم HyperX ChargePlay Duo  لأجهزة Xbox بسعر 39.99 يورو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على متجر HyperX على الإنترنت. للمزيد من المعلومات حول محطة شحن وحدات التحكم HyperX ChargePlay Duo  لأجهزة Xbox، يرجى زيارة صفحة المنتج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *