عرض الكشف عن أسلوب لعب Far Cry 6 قادم في 28 مايو الساعة 7:30PM بتوقيت السعودية

تدعو شركة Ubisoft المعجبين لمتابعة الكشف العالمي عن أسلوب اللعب في Far Cry 6، أحدث أجزاء سلسلة Far Cry، في 28 مايو / 16 شوال تمام الساعة 7:30PM بتوقيت السعودية على القنوات التالية:

  • تويتش: twitch.tv/ubisoft and twitch.tv/xbox
  • يوتيوب: LINK
    • يرجى الانتباه إلى أن رابط يوتيوب يوفر ترجمة للغة العربية، لكن يجب على المشاهدين تحديد الترجمة عبر خيار “Captions” على المشغّل.

تأخذ Far Cry 6، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول في عالم مفتوح، اللاعبين في رحلة إلى قلب ثورة حرب العصابات الحديثة التي تقع في ’يارا‘، الجنة الاستوائية المجمدة بالزمن والخاضعة لحكم الرئيس ’أنطون كاستيلو‘ (جانكارلو إيسبوسيتو) القمعي. ومع تعهده بإعادة أمته إلى مجدها السابق بينما يهيئ ابنه ’‘دييغو (أنتوني غونزاليس) ليحذو حذوه، يجسد اللاعبون دور ’داني روخاس‘، وهو جندي هارب من الخدمة العسكرية تحول إلى مقاتل، في سعيهم للإطاحة بالطاغية وتوحيد الأمة.

لإعادة مشاهدة عرض الكشف عن اللعبة، يرجى زيارة: LINK

تأتي Far Cry 6 من تطوير Ubisoft فرع تورنتو*، وتصدر في وقت لاحق من 2021 على أجهزة Xbox Series X و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4، وعلى Windows PC حصرياً عبر متجري Epic Games و Uplay، بالإضافة إلى منصتي Stadia و Amazon Luna. كما تتوفر اللعبة عبر Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft*. وتدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات على جميع المنصات حصرياً في المنطقة.

للمزيد من المعلومت حول Far Cry 6، يرجى زيارة: farcry.com

للاطلاع على أحدث أخبار Far Cry 6 وجميع ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة: news.ubisoft.com

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *