الكشف عن الموسم الثاني للعام السادس North Star للعبة Rainbow Six Siege

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن الموسم الثاني للعام السادس للعبة Rainbow Six Siege، والذي يأتي تحت عنوان North Star، والعميلة الأصلية الجديدة Thunderbird القادمة من دولة ناكودا، وهي من الشعوب الأصلية الأمريكية الشمالية، بالإضافة إلى خريطة ’فافيلا‘ المجددة بالكامل، والمزيد.

يتعرّف اللاعبون في North Star على المدافعة الجديدة كلياً Thunderbird، والتي يمكنها نشر ’وحدة كونا المعالجة‘، والتي تعالج أي لاعب قريب من الجهاز، سواء كان من الحلفاء أو الأعداء، حتى لو تم إسقاطه. وتحتاج ’وحدة كونا‘ لفترة إعادة شحن بين كل عملية استخدام. تمتاز العميلة Thunderbird بمستوى درع منخفض وسرعة عالية، وتأتي مجهزة SPEAR .308 أو SPAS-15 كسلاح رئيسي، و BEARING 9 أو Q-929 كسلاح ثانوي.

وبالإضافة إلى ما سبق، يقدم موسم North Star خريطة ’فافيلا‘ المجددة مع غرف، واستعراض أفضل للخريطة، وتحسين لعملية التنقل. وستعمل هذه التغييرات على تحسين سهولة القراءة، وذلك لضمان معرفة اللاعبين دائماً أين هم وإلى أين يذهبون عند اللعب في ’فافيلا‘.

سيتم اختبار ميزتين جديدتين على خوادم الاختبار: نظام درع مجدد، وأنشطة بعد الموت. حيث سيتم تحويل درع اللاعب إلى صحة إضافية حتى يكون لديه إدراك أفضل لتأثير درعه. وبالإضافة إلى ما سبق، سيحصل اللاعبون على أنشطة جديدة بعد التعرض للموت، حيث سيتمكن المهاجمون من التحكم بآلاتهم المسيرة، في حين سيتمكن المدافعون من استخدام عتادهم بعد الموت (من ضمنهم Maestro أو Echo أو Mozzie). سيكون لهذه التغييرات تأثيراً قوياً على أسلوب اللعب ويجب اختبارها للحصول على آراء اللاعبين. لذا ستكون متاحة على خادم الاختبار فقط ولن تصدر على الخوادم الحية عند إطلاق North Star.

تتضمن التحديثات الأخرى القادمة مع North Star:

  • لوحة النتائج 2.0
  • أيقونات corpse جديدة
  • إصلاح ثقوب الرصاصات
  • موازنة للعملاء (تعديلات على Melusi و Mira و Maestro وإعادة صياغة انتشار الغاز)

ينطلق خادم الاختبار لموسم North Star في 25 مايو . ويعتبر خادم الاختبار بمثابة نسخة بديلة من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يسمح للاعبين بتجربة ميزات اللعب القادمة التي ستصدر للعبة الرئيسية نفسها. وعلى اعتبار أن هذه بيئة اختبار، فلن يكون من المضمون الحصول على تجربة لعب متماسكة على خادم الاختبار. ندعو اللاعبين لإرسال المشاكل التي تصادفهم على خادم الاختبار إلى منصة R6 Fix (الرابط هنا).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *