تحديث ’تجربة أعضاء الفريق ذوي الذكاء الاصطناعي‘ قادم للعبة Ghost Recon Breakpoint في 25 مايو

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن تحديث جديد كلياً تحت اسم ’تجربة أعضاء الفريق ذوي الذكاء الاصطناعي‘، والذي يصدر للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint كجزء من تحديث اللعبة 4.0.0، ويتوفر مجاناً لجميع اللاعبين في 25 مايو.

يتألف تحديث ’تجربة أعضاء الفريق ذوي الذكاء الاصطناعي‘ من حلقة تَقدّم جديدة كلياً، تسمح للاعبين بتحسين زملائهم ذوي الذكاء الاصطناعي، وكسب مكافآت فريدة، وفتح تحديات لخوضها. سيتمكن اللاعبون الآن من الارتقاء بمستوى زملائهم ذوي الذكاء الاصطناعي، مما يفتح ترقيات تكتيكية، ويقوم بإعدادهم بشكل أفضل للقتال.

سيكون لدى أعضاء الفريق الآن ’مستوى فريق‘ مشترك، وشريط نقاط خبرة (XP) مشترك يسمى ’نقاط خبرة الفريق‘ والذي يمكن رفع مستواه بمجرد اللعب باللعبة مع تفعيل زملاء الفريق ذوي الذكاء الاصطناعي أو عبر إكمال تحديات الزملاء بالفريق. لتتبع تقّدم أعضاء الفريق، يمكن للاعبين العثور على شريط تقدم جديد في الجزء العلوي من الشاشة، والذي يعرض نقاط الخبرة المكتسبة، ومقياس مستوى نوماد، ومقياس مستوى الزملاء بالفريق. وبالإضافة إلى ما سبق، ما أن يرتقي مستوى أعضاء الفريق، ستظهر رسوم متحركة على الشاشة تُعلم اللاعبين بالترقيات التي تم فتحها مؤخراً. كما سيحصل اللاعبون على 14 تحدياً جديداً، والتي ستمنحهم ’نقاط خبرة الفريق‘ ومكافآت تجميلية

ولكي يقوم اللاعبون بترقية وتخصيص أعضاء فريقهم، سيتمكنون من التنقل عبر قائمة مخصصة تعرض مستوى نقاط خبرة أعضاء الفريق والترقيات والتحديات. وسيتمكن اللاعبون من فتح 14 ترقية لأعضاء فريقهم ذوي الذكاء الاصطناعي:

  • ثلاث قدرات غير تلقائية فريدة لكل عضو وهي ’الطلقة الثاقبة‘ و ’الرصد‘ و ’المركبة الآلية القتالية‘
  • قدرتان غير تلقائيتان مشتركتان بين أعضاء الفريق وهما ’الإنعاش الإضافي‘ و ’القنابل اليدوية المتجزئة‘
  • تسع قدرات تلقائية لزيادة مستوى الأضرار أو المرونة

يقدم تحديث اللعبة 4.0.0 أكثر من مجرد نظام للارتقاء بالمستوى. حيث يمكن للاعبين الآن تعديل فريقهم مع واحد أو اثنين أو ثلاثة من زملائهم بالفريق، وتخصيص زملائهم في فريق Rainbow، وإخفاء السلاح الثانوي لزملائهم بالفريق ذوي الذكاء الاصطناعي، والمزيد.

يذكر أن تحديث اللعبة 4.0.0 هو الأول من بين تحديثين تم الإعلان عنهما كجزء من خارطة طريق العام الثاني للعبة Ghost Recon Breakpoint.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *