فعالية حفلة تاكيشي لنزال الموت للفرق للعبة HYPER SCAPE

أعلنت شركةUbisoft® اليوم عن فعالية حفلة تاكيشي لنزال الموت للفرق (TDM) للعبة Hyper Scape، والتي باتت متوفرة الآن مع مكافآت حصرية. كما أصبحت ميزة اللعب المشترك مع الـ PC متوفرة أيضاً ابتداءً من اليوم. وبالإضافة إلى ما سبق، تم إصدار تحديث اللعبة 4 الآن، والذي يضيف عناصر تجميلية جديدة وتحسينات على المعارك وأطوار اللعب.

فعالية حفلة تاكيشي لنزال الموت للفرق

تنطلق حفلة تاكيشي لنزال الموت للفرق في الفترة الواقعة بين 28 يناير و 9 فبراير، وهي فعالية لفترة محدودة تدعو اللاعبين للمشاركة في معارك حماسية وسريعة الوتيرة للغاية في طور نزال الموت للفرق (Team Deathmatch). ويمكن للاعبين كسب مكافآت تجميلية حصرية بالفعالية عند إكمال التحديات التالية:

  • العب 5 مباريات في طور نزال الموت للفرق: واحصل على هيئة السلاح الحصرية “بوب المدينة RIPPER”
  • اربح مباراة واحدة في طور نزال الموت للفرق: واحصل على زي البطل الحصري “بوب المدينة لتاكيشي”
  • اربح 10 مباريات في طور نزال الموت للفرق: واحصل على التعبير الحركي “راقص المدينة المحترف”

وما أن ينهي اللاعب أحد أو جميع التحديات الثلاثة المخصصة داخل اللعبة، فستتم إضافة كل عنصر تلقائياً إلى المكان المخصص له في المخزن داخل اللعبة.

ميزة اللعب المشترك مع الـ PC

تتوفر ميزة اللعب المشترك مع الـ PC ابتداءً من اليوم، مما يسمح بوضع لاعبي الـ PC في نفس طابور آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking) العالمي مع لاعبي PlayStation و Xbox.

التحديثات على نظام المعارك

قام تحديث اللعبة 4 بتعديل ’مساعد التصويب‘ عبر تقليل مغنطة الرصاصة في المدى المتوسط إلى الطويل لجميع أسلحة المقذوفات.

التحديثات على أطوار اللعب

  • طور ’اندفاع التاج‘ للفرق وطور ’اندفاع التاج‘ الفردي أصبح الآن يضم 60 لاعباً كحد أقصى في كل مباراة، مع ضبط توقيت سرعات إغلاق المنطقة والتآكل وفقاً لذلك.
  • طور نزال الموت للفرق: يظهر اللاعبون الآن مع مسدس واحد واختراق واحد عند بداية الطور، مع عتاد أولي عشوائي سيتم تطبيقه على جميع اللاعبين.
  • راحة اللاعب: تمت إضافة لوائح جديدة إلى بوابة اللعب والتي تعرض مستوى النشاط لكل طور قابل للعب. وعند طابور آلية البحث عن اللاعبين، سيرى اللاعبون الآن الوقت المقدر للانتظار.
  • طور Arcadium للفرق: يمكن للاعبين الآن دخول طور التدريب Arcadium كفريق واستخدام الدردشة الجماعية للتواصل مع بعضهم البعض. يستطيع أعضاء الفريق أيضاً قتال ومطاردة بعضهم البعض عبر ’نيو آركيديا‘.

عناصر تخصيص جديدة

تتضمن العناصر أزياء بطل، وأسلحة بيضاء، وكبسولات إنتشار جديدة، وحزم أسبوعية مستوحاة من Watch Dogs.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *