ترقية للجيل الجديد الأسبوع المقبل للعبة The Division 2

ستتلقى لعبة The Divison 2 تحديثاً جديداً الأسبوع المقبل، والذي سيضيف دعماً لدقة 4K وسرعة 60 إطاراً بالثانية لمنصات الجيل الجديد.

وقد تم الكشف عن هذه الأنباء في تغريدة من المستخدم JohanLnh، وهو مطور مجتمع في Ubisoft للعبة The Division 2. وجاءت تغريدة جون كرد على أحد المعجبين الذي سأل حول احتمالية إصدار حلقة ‘State of the Game’ قريباً، والتي يظهر فيها مطورو The Division 2 في بث مباشر يكشفون فيه للاعبين عن آخر التحديثات المتعلقة باللعبة.

وتقول التغريدة: “لا توجد حلقة State of the Game غداً. يصدر التحديث TU12.1 في 2 فبراير مع فعالية الأزياء الخاصة بسلسلة Resident Evil، وإعادة التوازن لتكلفة Optimization Station بالإضافة إلى دعم 4K 60 FPS لمنصات الجيل الجديد”.

لذا بالرغم من أنه لن تكون هناك حلقة State of the Game هذا الأسبوع، إلا أن تحديث اللعبة سيصدر للعبة The Division 2 في 2 فبراير مع دعم لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

وسيتمكن عملاء ’زعماء نيويورك‘ خلال فعالية Resident Evil المحدودة التي تمتد في الفترة الواقعة بين 2-15 فبراير ، من فتح صناديق تحتوي على عناصر تجميلية، وكسب أو شراء ما يصل إلى 21 عنصر أزياء جديد كلياً، وتنسيق أزياء مميزة من شخصيات مختلفة من سلسلة Resident Evil.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *