Project Mara هو مشروع Ninja Theory القادم و يقع في شقة واحدة واقعية للغاية

تقع أحداث لعبة الرعب النفسي القادمة من Ninja Theory، والتي تأتي تحت الاسم المستعار “Project Mara”، بأكملها في شقة واحدة، وهي تستخدم تكنولوجيا مذهلة لصنع رسوميات وإضاءة واقعية بشكل لا يصدق.

mara 4

وفي فيديو بطول 4 دقائق، تحدث المدير الإبداعي والمؤسس الشريك لشركة Ninja Theory تميم آنتونياديس حول كيف حاول الاستديو التقاط الواقع بأكبر قدر ممكن.

حيث استخدم فريق Ninja Theory الفني شقة من العالم الواقعي (تظهر في الفيديو)، وأخذوا العديد من العينات من الجدران والأرضيات وأشياء أخرى، وصوّروا ومسحوا كل شيء. وباستخدام هذه المراجع، أعادت Ninja Theory بعد ذلك إنشاء المواد وولدت الظلال إجرائياً وخرائط تفصيلية لجعل المواد واقعية قدر الإمكان.

حيث قال أنتونياديس: “يحدث أمر غريب عندما تصنع رسوميات قريبة جداً من الواقع لمادة ما، عندما تقترب بأكبر قدر يمكن أن تراه العين البشرية. الأشياء التي تبدو مسطحة من بعيد تصبح ثلاثية الأبعاد. تبدأ برؤية تفاصيل، تبدأ برؤية حواف، ترى وبراً، ترى أوساخاً. ترى مختلف الأشياء التي هي هندسة ثلاثية الأبعاد”.

ولنعطيكم فكرة عما يعنيه أنتونياديس، عرضت Ninja Theory لقطات من داخل اللعبة لسجادة بها نتوءات دقيقة لا حصر لها وتجاعيد في خيوطها، وشعر وغبار منتشر على طول الجدار. والتي تبدو شديدة الواقعية إلى جانب الصور الحقيقية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *