موعد إصدار الموسم الثامن من Apex Legends

أعلنت الشركة المطورة Respawn Entertainment أن الموسم الثامن من لعبة Apex Legends يتوفر في 2 فبراير، وسيوفر الأسطورة الـ 16 للعبة الباتل رويال: Fuse.

ويبدو أن شركة Respawn تريد رفع مستوى الحماس في Apex، حيث يحمل الموسم سمة “الفوضى”. وعلى الموقع الرسمي للعبة Apex Legends، تشوق شركة Respawn أن وصول Fuse إلى البطولة أعاد تشكيل الـ Kings Canyon بشكل كبير. لا توجد صور جديدة لإلقاء نظرة عليها، ولكن تقول Respawn إنها ستكشف المزيد قريباً.

الأسطورة الجديد Fuse هو لص متحمس للتدمير. يمكنك رؤية عرض قصة منشأه أدناه. عندما اكتشف Fuse وصديقته قنبلة ذهبية في يد جندي ميت على كوكبهما Salvo، يشعل ذلك تنافساً بين الاثنين يستمر على مر السنين. مع استمرار سرقة كل صديق للقنبلة الذهبية من الآخر، بينما يبني Fuse مهنته كمقاتل داخل الحلبة، يتصاعد التوتر في النهاية مع انضمام Salvo إلى كواكب الـ Syndicate .

ينتهي الأمر بـ Fuse بإخبار صديقته أنه سيغادر Salvo للانضمام إلى ألعاب الـ Apex Games، ويعرض عليها هدنة، ويمنحها القنبلة اليدوية. لكن يتبين أنها ليست من محبي المبادرات اللطيفة، مما يجعلها تصاب بالاضطراب، فأمسكت بالقنبلة اليدوية، وسحبت دبوسها، وفاجأت Fuse برميها عليه، مما تسبب ببتر ذراعه بالكامل. يمكن رؤية Fuse في صورة على موقع Apex Legends وهو يضع ذراعاً معدنياً لا بد أن يكون مليئاً بالأسلحة.

وقد اكتشف محبو التنقيب في البيانات بعض التفاصيل حول قدرات Fuse. حيث تسمح له قدرة Airburst Grenade برمي قنبلة يدوية من ذراعه. وقدرته الـ ultimate هي على الأرجح The Motherlode، والتي تتيح له إطلاق صاروخ من ظهره وحرق أي شيء في طريقه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *