سيتوفر الشهر المقبل ديمو لعبة EFOOTBALL PES 2020

خلال فعاليات معرض E3 2019 أعلنت شركة Konami اليوم عن لعبة eFootball PES 2020 وذكرت الشركة بأنه الجيل الجديد من سلسلتها الشهيرة Pro Evolution Soccer series، وذكرت الشركة بأن اللعبة من المفترض توافرها في العاشر من شهر سبتمبر المقبل بالأسواق الأمريكية والأوروبية وستتوفر في الثاني عشر من نفس الشهر للأسواق اليابانية، وأعلنت الشركة أيضا بأن اللعبة ستصدر عبر منصات PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي بسعر 59.99 دولار.

واليوم وبشكل مفاجئ خرجت إلينا شركة Konami عبر حساب اللعبة الرسمي بموقع “تويتر” وقامت بالإعلان عن موعد إصدار نسخة ديمو لعبة eFootball PES 2020 والتي ستأتينا في الثلاثين من شهر يوليو المقبل عبر منصات PlayStation 4و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. وذكرت الشركة بأن إحدى عشر نادي قابل للتجربة على رأسهم كل من “برشلونة” الإسباني وأيضا نادي “أرسنال” الإنجليزي والعديد من الأندية الأرجنتينية والبرازيلية.

بالإضافة إلى طور Kick-off الذي سيتواجد بنسخة الديمو فسيتمكن اللاعبين أيضا من تجربة طور الأونلاين ومنافسة لاعبين أخرين عبر الشبكة، وتجربة اللعبة بشكل أفضل قبل أن تقرر شراء اللعبة من عدمه في شهر سبتمبر المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *