محتوى ’باغان: السيطرة‘ القابل للتحميل يتوفر للعبة FAR CRY® 6 في 11 يناير

يتوفر ’باغان: السيطرة‘، وهو ثاني محتوى إضافي رئيسي للعبة Far Cry 6 كجزء من التذكرة الموسمية، في 11 يناير / 8 جمادى الآخرة على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 ومنصة Stadia، بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games. ويمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+* على PC و Stadia و Amazon Luna.** يجب أن يمتلك اللاعبون لعبة Far Cry 6 للوصول إلى محتوى ’باغان: السيطرة‘.

يجسد اللاعبون شخصية باغان مين، الشرير الشهير من لعبة Far Cry® 4، في تجربة جديدة كلياً تجري أحداثها في أعماق عقل الشرير المضطرب. يجمع محتوى ’باغان: السيطرة‘ الإضافي بين الآكشن الحماسي والقصة المميزة، مما يوفر فرصاً فريدة ليستكشف اللاعبون عقلية باغان، ومعرفة المزيد حول ماضيه، ومواجهة وجوه مألوفة وهو يكافح للتحرر من دوامة الذنب والندم.

يصدر  ’جوزيف: الانهيار‘، وهو ثالث وآخر محتوى إضافي للعبة كجزء من التذكرة الموسمية، في وقت لاحق من العام الجاري ويسمح للاعبين بالغوص في اعماق عقلية شرير Far Cry 5.

تتم عملية تطوير Far Cry 6 بقيادة استديو Ubisoft  فرع تورنتو***، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول في عالم مفتوح، والتي تأخذ اللاعبين في رحلة إلى قلب ثورة حرب العصابات الحديثة. تقع أحداث اللعبة في جزيرة ’يارا‘، حيث يتعهد الرئيس ’أنطون كاستيو‘ بإعادة بلاده إلى مجدها السابق بينما يهيئ ابنه ’دييغو‘ ليحذو حذوه. لكن الجِنان لا تأتي بالمجّان، وإثراء بلاده يعني إخضاع أولئك الذين لا يتبعون رؤيته. سيتبنى اللاعبون قضية تحرير ’يارا‘ بدور ’داني روخاس‘، وهو جندي هارب من الخدمة العسكرية، والذي يحاول الهروب من الجزيرة لكن ينتهي به المطاف بالانضمام إلى جماعة ’ليبرتاد‘ الثورية. سيختبر اللاعبون بدور ’داني‘ الفوضى والأدرينالين لمعارك حرب العصابات التي تعتمد فلسفة ’تجميع العتاد‘، بأسلوب Far Cry، مع الترسانة الأكثر إبداعاً وابتكاراً حتى الآن.

للمزيد من المعلومات حول Far Cry 6، يرجى زيارة Farcry.com

للاطلاع على أحدث أخبار جميع ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة: news.ubisoft.com

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *