رقمياً على تويتر استضافة حفل إطلاق Cyberpunk 2077

يستضيف تويتر حفل الإطلاق الرقمي للعبة Cyberpunk 2077 في ليل 9 ديسمبر الجاري. والذي يتضمن فقرة أسئلة وأجوبة مع مطوري Cyberpunk 2077 مايلز توست وباتريك ميلز قبل الإطلاق الرسمي في 10 ديسمبر.

تبدأ الاحتفالات في تمام الساعة 3 بعد منتصف ليل 10 ديسمبر مع جلسة أسئلة وأجوبة باستضافة بارس. وبالرغم من أنها ليست حفل إطلاق تقليدي، إلا أن الفعالية تحتفل بالطريق الطويل لإطلاق Cyberpunk 2077، والتي تعرضت للتأجيل عدة مرات.

وسيوفر تويتر صور #CyberNight hashmoji (وهي الصور الصغيرة التي تظهر بعد هاشتاجات خاصة) ويعد بتوفير بعض العناصر المفاجئة للمعجبين الذين سيتابعون الفعالية الرقمية.

إن توست هو كبير مصممي مراحل وميلز كبير مصممي مهمات في CD Projekt Red. وقد برزا إلى حد ما عبر وسائل التواصل الاجتماعية خلال الشهور الأخيرة من عملية تطوير Cyberpunk 2077. ونأمل أن يشاركانا بعض المعلومات الأخيرة الجديدة حول اللعبة قبل إطلاقها

CyberNight

وإلى حين الصدور، تنبه CD Projekt Red من ظهور بعض الحرق عبر الانترنت، وقال الاستديو أنه سيوقف أية حالات بث تحتوي على لقطات من أسلوب لعب Cyberpunk 2077 قبل 9 ديسمبر. لذا ننصح متابعينا بتوخي الحذر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *