أطلق العنان لقوى الآلهة لديك مع توفر لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة باتت متوفرة الآن حول العالم على Stadia و Xbox Series X|S وأجهزة Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Nintendo Switch™ و Amazon Luna ومتجري Epic Games و Ubisoft على Windows PC، بالإضافة إلى Ubisoft+، خدمة الإشتراك الخاصة من Ubisoft*، مع دعم للترجمة العربية للقوائم والحوارات.

تأتي السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة من تطوير استديو Ubisoft فرع كيبيك**، وهو الفريق الذي عمل على تطوير Assassin’s Creed® Odyssey، وهي عنوان جديد كلياً يأخذ المغامرات الأسطورية إلى آفاق جديدة. يجسد اللاعب دور ’فينكس‘، وهو بطل جديد مجنح ينطلق في سعي لإنقاذ الآلهة الإغريقية وموطنها من لعنة مظلمة. على اللاعب إتقان استخدام قوى الآلهة الأسطورية، والتغلب على التحديات البطولية ومواجهة الوحوش الأسطورية القوية، ليتمكن ’فينكس‘ من هزيمة ’تايفوس‘، العملاق الأخطر في الأساطير الإغريقية.

تأخذ السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة نوع ألعاب الآكشن والمغامرات بالعالم المفتوح إلى مستويات أكثر مرحاً ومتعة، وهي مليئة بالاستكشاف المجزي من خلال التنقل الديناميكي في عالمها. انطلق مسرعاً عبر الحقول المفتوحة، وتسلق الجبال الهائلة، وانزلق عبر الجو لاكتشاف أسرار كل منطقة مستوحاة من الآلهة الإغريقية في أرجاء “الجزيرة الذهبية”.

تقدم اللعبة تجربة مبهجة لجميع اللاعبين المحبين للأعمال البطولية بفضل أسلوب لعبها المليئ بالآكشن، ونظام المعارك الجوي وقريب المدى وسريع الوتيرة، وقصصها المستوحاة من الأساطير الإغريقية. سيواجه اللاعبون مخلوقات عملاقة مثل ’السايكلوب‘ و ’المينوتور‘ و  ’ميدوسا‘. وبمساعدة القدرات الإلهية وأسلحة مثل سيف ’أخيل‘، وقوس ’أدويسيوس‘ و أجنحة ’ديدالوس‘، سيتمكن اللاعبون من إطلاق العنان لأنفسهم في الجو للتعامل مع ضخامة هذه المخلوقات. وبالإضافة إلى المعارك، سيتعرض منطق اللاعبين واستراتيجياتهم للتحدي مع الألغاز المتنوعة، ابتداءً من ألغاز العالم الفردية ووصولاً إلى أقبية “تارتاروس” الملحمية.

ستتضمن جميع الطلبات المسبقة المهمة الإضافية: ’عندما تتوعر الطرق‘. في حين تحتوي النسخة الذهبية من السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة على اللعبة الأساسية والتذكرة الموسمية ومحتوى إضافي داخل اللعبة. وستوفر المحتويات القادمة داخل اللعبة التي تأتي مع التذكرة الموسمية آلهة وأساطير وأبطال ومشاهد طبيعية وأساليب لعب جديدة عبر 3 محتويات إضافية هي: تحديات جبل الأوليمب، وأساطير المملكة الشرقية، والقصص المنسية. وتوفر خطة ما بعد الإطلاق فعاليات مجانية داخل اللعبة وتحديات أقبية أسبوعية ومهمات يومية. كما تتوفر التذكرة الموسمية للشراء بشكل مستقل بسعر 39.99$.

للمزيد من المعلومات حول السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة، يرجى زيارة: immortalsfenyxrising.com.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *