الموسم 3 للعام 4 يصدر للعبة FOR HONOR® اليوم

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الثالث للعام الرابع Resistance بات متوفراً الآن للعبة For Honor® لجميع اللاعبين على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، بالإضافة إلى Stadia و UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.*

بعد موسم من الاستبداد (Tyranny) الذي ترك ندوباً لدى كل فصيل، يروي الموسم الثالث للعام الرابع Resistance قصة المحاربين المتمردين الذين اتخذوا موقفاً لهزيمة عدو مشترك: الـ Warmongers ونظامهم الإرهابي.

بالتزامن مع بداية الموسم الجديد، تُطلق For Honor الجزء الأول من الفعالية الجديدة محدودة الوقت: Tales of the Rebellion. حيث سيختبر اللاعبون ابتداءً من اليوم وحتى 8 أكتوبر / 21 صفر قصة المحاربين الذين اتخذوا موقفاً ضد الـ Warongers ونظامهم عبر نشاط أسبوعي مختلف بالطور التعاوني لاعب ضد اللعبة (PvE). وستأتي الفعالية مع تذكرة فعالية مجانية تضم الكثير من المكافآت التي يمكن للاعب كسبها.

وسيقدم الموسم Resistance محتوى تخصيص موسمي جديد يحمل سمة الفعاليات، ويتضمن زياً، وعنصر Cinnabar، وأسلحة، وضربات قاضية، ودروع. وبالإضافة إلى ما سبق، سيقدم الموسم للاعبين تحديثاً لمعرّفات الفريق. ومع عدم وجود المزيد من الفروق بين ألوان المهاجم أو المدافع أو المحايد، سيصبح بإمكان اللاعبين الآن ارتداء أية درجات ألوان يريدون بغض النظر عن انتمائهم للفريق.

ابتداءً من اليوم، يمكن للاعبين شراء تذكرة المعركة للموسم الثالث من العام الرابع والتي تحمل سمة Sylvan للوصول إلى المستوى 100 من المكافآت المتميزة والتي تتضمن أسلحة وأزياء وغيرها الكثير. ويمكن للاعبين الذين يريدون أسبقية الحصول على هذا المحتوى شراء حزمة معركة الموسم الثالث للعام الرابع، والتي تفتح أول 25 مستوى على الفور.

وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم الموسم الثالث للعام الرابع خريطة Wu Lin جديدة تحت اسم Belvedere، حيث تمتاز الأبنية بتصاميم تستوحي من تقاليدWu Lin ، وتتميز بساحة ذات مناظر خلابة تحيط بها الحدائق الجميلة والأجنحة القديمة.

للمزيد من المعلومات حول الموسم الجديد، يرجى زيارة forhonorgame.com/resistance.

للمزيد من المعلومات حول لعبة For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com، ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

للاطلاع على أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *