ملخص حدث PLAYSTATION 5 SHOWCASE

الإعلان الرسمي عن لعبة Final Fantasy XVI

بعد الكثير من الشائعات هنا وهناك، ها هي شركة Sony وشركة النشر اليابانية Square Enix يُعلنان عن لعبة Final Fantasy XVI وهي الجزء الجديد من سلسلة Final Fantasy الذي سيتوفر حصريًا عبر منصة PlayStation 5 بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

أول نظرة على أسلوب لعب Spider-Man Miles Morales

قدم لنا مطور Spider-Man Miles Morales النظرة الرسمية الأولى على أسلوب اللعب عبر فيديو مسجل من جهاز PS5 كما نرى أدناه.

الكشف عن لعبة Hogwarts Legacy

ها هي شركة WB Games بعد الكثير من التقارير التي حصلنا عليه خلال الفترة الماضية تَكشف لنا أخيرًا عن لعبة Harry Potter الجديدة والتي تأتي بعنوان Hogwarts Legacy وستأخذنا في مغامرة ممتعة إلى عالم السحر وتحديدًا مدرسة هوغوورتس الشهيرة.https://www.youtube.com/embed/1O6Qstncpnc

الشركة قامت خلال حدث PS5 بإصدار العرض الدعائي الأول للعبة والذي نذهب معه في جولة داخل اللعبة التي ستأتينا في وقت لاحق من 2021 كما كشفت الشائعات من قبل.

الكشف عن أسلوب لعب طور القصة في Call of Duty: Black Ops Cold War

تواجد مطور Call of Duty: Black Ops Cold War في مؤتمر بلايستيشن الحالي وكشف لنا رسميًا عن أولى لقطات أسلوب اللعب من طور القصة الرئيسي في اللعبة، وأعلن عن فرصة لتجربة نسخة الألفا من طور اللعب الجماعي يوم 18 و 19 سبتمبر حصريًا للاعبي بلايستيشن والذي يستطيعون تحميل هذه النسخة التجريبية بدءًا منا لغد.

عرض Deathloop جديد وتحديد نافذة إطلاق

صدر العرض الرسمي الجديد للعبة Deathloop والذي نراه أدناه، وقد تم أيضًا تحديد نافذة إطلاق للعبة في الربع الثاني من 2021 للجيل الجديد.

 أشهر ألعاب PS4 ستتوفر في PS5 عبر خدمة PS Plus Collection

أعلنت الشركة رسميًًا عن خدمة PlayStation Plus Collection والتي ستتيح لك تجربة بعض من أشهر وأفضل عناوين PS4 على جهاز الجيل الجديد PS5.https://www.youtube.com/embed/iEsLzh0xLZc

وتم استعراض في فيديو رسمي بعض من هذه العناوين أمثال Bloodborne و God of War ويبدو أنها ستعمل على الجيل الجديد مع تحسينات ملحوظة.

ومن الجدير بالذكر أنها ستكون ضمن اشتراك خدمة PS Plus الرئيسي للجهاز ولكن لا نعلم إن كان ذلك سيؤدي إلى رفع تكلفة الاشتراك الشهرية أم لا.

 الإعلان عن إصدار Special Edition من Devil May Cry V

أعلن مطور Devil May Cry V رسميًا عن الإصدار الخاص المتوقع من اللعبة والذي يضيف Vergil إلى قائمة الشخصيات المتاحة للعب ونرى العديد من اللقطات التشويقية لذلك في الفيديو أدناه والذي يؤكد بأن هذا الإصدار من اللعبة سيكون من عناوين إطلاق PS5 .

الإعلان رسميًا عن لعبة God of War

قام أستوديو التطوير المميز Santa Monica Studio رفقة شركة Sony في ختام حدث PS5 بمُفاجئة الجميع، وقاموا بالإعلان أخيرًا عن لعبة God of War الجديد وهي الجزء الثاني من لعبة God of War 2018 والتي تأتي بعنوان God of War Ragnarok.

الشركة أشارت في نهاية العرض التشويقي الذي سَمعنا من خلاله أصوات بطلنا المحبوب “كريتوس” أن اللعبة قادمة حصريًا عبر منصة PlayStation 5 في وقت لاحق من 2021.

أخيرًا الإعلان الرسمي عن سعر وموعد إطلاق أجهزة PlayStation 5

ها هي شركة Sony تَخرج عن صمتها أخيرًا خلال حدث PS5 وتُعلن رسميًا عن موعد إطلاق أجهزة PlayStation 5 المُنتظرة، وليس هذا فحسب بل أيضًا سعر كلا الجهازين.

حيث أعلنت الشركة أن نسخة الديجيتال من منصة PlayStation 5 ستأتي بسعر 399.99 دولار، بينما نسخة البلوراي فإنها ستتوفر بسعر 499.9 دولار.

الشركة أشارت بأن منصة PlayStation 5 ستتوفر أولاً لدول “الولايات المتحدة” و “اليابان” و”كندا” و”المكسيك” و “أستراليا” و”نيوزيلندا” وأيضًا “كوريا الجنوبية” في 12 نوفمبر المقبل، بينما ستتوفر لجميع دول العالم في الـ 19 من نفس الشهر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *