في حال كنت تنتظر لعبة Elden Ring من استديو From Software وتأمل أن تكون أقل صعوبة مقارنة بألعاب Souls السابقة، للأسف سيكون انتظارك بلا فائدة مثلما حدث قبل شهور قليلة مع لاعبي Sekiro التي كانت أكثر صعوبة في بعض المواقف من ألعاب Dark Souls نفسها.
مخرج اللعبة والمدير التنفيذي لاستديو التطوير الياباني Hidetaka Miyazaki تحدث معنا مؤخرا في IGN موضحا أن Elden Ring هي لعبة أر بي جي من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها في عالم خيالي، أما أسلوب اللعب فيعتمد بشكل كبير على نظام ألعاب Dark Souls.
المخرج عاد وأكد أن أسلوب اللعب المستوحى من Dark Souls لا يعني أن كلا العنوانين يمكن تجربتهم بنفس الطريقة، موضحا أن الأمر مختلف في Elden Ring في ظل وجود بيئة أكثر انفتاحًا واتساعًا ما يجعل المعارك القتالية مختلفة اختلافًا جذريًا.
Elden Ring تصدر على PS4 و Xbox One و PC في وقت ما لم يتم تحديده بعد وسيكون من المفاجيء إصدار اللعبة في العام الحالي خاصة وأن Sekiro: Shadows Die Twice لم تكمل عامها الأول بعد بالأسواق.