الكشف عن اللعبة التنافسية الجديدة ROLLER CHAMPIONS

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن Roller ChampionsTM، وهي لعبة رياضية مجانية يتم لعبها على شكل فرق يقوم بها اللاعبون بالتزلج والتمرير والمراوغة وتسجيل الأهداف في حلبة مليئة بالمشجعين. ويمكن للاعبين الآن تحميل ديمو E3 الخاص بلعبة Roller Champions واللعب به لمدة 4 أيام فقط، وذلك من الآن وحتى 14 يونيو/10 شوال في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت دبي على Uplay لأجهزة Windows PC. تصدر Roller Champions في بدايات 2020.

وتأتي Roller Champions من تطوير Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع فرعي Ubisoft وينيبيغ و Ubisoft بونه، وهي لعبة رياضية جديدة توفر أسلوب لعب فرق تنافسي (PvP) مثير وسريع الوتيرة – على عجلات. وفيها يلعب فريقان يتألف كل منهما من 3 لاعبين ضد بعضهما البعض في حلبات حول العالم، تشجعهم حشود من الجماهير الصاخبة، حيث يقومون بالاستحواذ على الكرة وتمريرها لزملائهم بالفريق أثناء مراوغة الخصوم وعرقلتهم لتسجيل هدف في الطوق المضيء الذي يظهر فوق الحلبة.

المنافسة تملأ الأرجاء، لذا يعتبر العمل الجماعي ضرورياً على طريق تحقيق لقب أبطال Roller Champions! تجمع اللعبة بين المرح وروح التعاون في الفريق مع حماس عنيف وودي. يجتمع 3 لاعبين لتشكيل فريق ويستخدمون السرعة والذكاء والعرقلة والمراوغة للدوران حول الحلبة سعياً ليكونوا الفريق الأول الذي يحرز 5 نقاط. تزلج على جدران الحلبة الإهليلجية للأعلى والأسفل لكسب السرعة أو الدوران على محور أو التمرير أو التسابق نحو الهدف لتسجيل الأهداف.

يكسب اللاعبون مع تقدمهم المزيد من المعجبين، لدرجة أنهم سيملؤون المدرجات بأكملها في نهاية المطاف! وما أن تمتلئ المدرجات بالكامل، ينتقل اللاعبون إلى حلبة أكبر لتتسع لقاعدة جماهيرهم المتزايدة. وسيفتحون مواد تخصيص مثل عتاد جديد واحتفالات معجبين وملابس وحركات وغيرها الكثير. وتعمل قوائم المتصدرين على تتبع نتائج أولئك الذين يصنعون تاريخ Roller Champions.

لمدة 4 أيام فقط، حمّل ديمو E3 الخاص بلعبة Roller Champions مجاناً والعب من الآن وحتى 14 يونيو/10 شوال تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت دبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *