DYING LIGHT 2 لا تركز على آكلي لحوم البشر

تشهد لعبة البقاء Dying Light 2 تغييرات كبيرة في كافة عناصرها أبرزها نظام الخيارات والعواقب الذي يظهر لأول مرة، بالإضافة لتركيز العنوان بشكل أكبر على القصة وطريقة السرد لتقديم تجربة مميزة بأحداث مثيرة.

في مقابلة صحفية تمت مؤخرا مع الكاتب Chris Avellone تم الإشارة لكون اللعبة تهدف لتقديم جميع مزايا الجزء السابق وتطويرها بصورة لم يتخيلها اللاعبون، بداية من نظام الخيارات والتركيز على العواقب التي تترتب عليه، ووصولا إلى أسلوب اللعب والتغييرات العديدة التي يشهدها.

الكاتب أوضح أن Dying Light 2 لا تعتبر لعبة زومبي، حيث يتعامل اللاعب في فترة النهار مع البشر فقط، وعلى عكس الجزء الأول لن يكون لآكلي لحوم البشر تواجد كبير في وضح النهار حيث يفضلون الاختباء داخل المنازل وفي الأماكن المظلمة، أما في الليل يتغير الوضع حيث يسيطر المصابين على شوارع المدينة بشكل كامل.

Dying Light 2 تصدر في 2019 لأجهزة PS4 و PC و Xbox One

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *