اختلاف مستوى المتعة في Shadows Die Twice بين لاعب وآخر

ألعاب فريق FromSoftware تمتاز بمستوى صعوبتها وكمية التحدي الكبيرة التي تقدمها للاعبين ولكن عند إعلانه عن لعبته Shadows Die Twice بدأت الأسئلة تدور أيضاً حول مستوى التحدي الذي ستقدمه اللعبة.

رئيس الاستوديو Hidetaka Miyazaki كشف اليوم بأن لعبة Shadows Die Twice صممت لتقدم مستوى من المتعة يلائم كل اللاعبين وهذا المستوى سيتباين بين لاعب وآخر، حيث أن من يفضل أن يقضي الوقت باللعب ويدرس تفاصيل نقاط ضعف العدو وكيفية هزمه سوف يجد متعة في هذه اللعبة.

أما أولئك الذين يجدون متعة في خوض القتال بشكل مباشر فإنهم أيضاً سيستمتعون بها جداً فهي ستقدم مواجهات تشعر اللاعب بالاشتباكات وجهاً لوجه وبكل مبارزة وضربة سلاح، هذا ونذكر بأن Shadows Die Twice قادمة في أوائل 2019.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *