يبدو أن استديوهات Sony Interactive Entertainment فرع اليابان تعمل جاهدة على بعض المفاجآت للعام المقبل، حيث سئل المطورون ما هي مخططاتهم لعام 2017.
وأجاب Teruyuki Toriyama منتج Bloodborne أنه في حين لا يستطيع أن يكشف عن أية تفاصيل بعد إلا أن الاستديو يعمل على “عناوين طموحة” ومفاهيم لألعاب جديدة في نفس الوقت، وطلب من المعجبين الاستمرار بدعم الاستديو في 2017 أيضاً.
وانضم أيضاً Masaaki Yamagiwa، والذي عمل بدوره كمنتج للعبة Bloodborne من جانب Sony، وشرح أنه استمر بالعمل وراء الكواليس بعد إصدار Bloodborne، ويأمل أن أحد مشاريعه التي كان يعمل عليها سيثمر في عام 2017.
ومن ناحية أخرى لمّح Keiichiro Toyama، مخرج Gravity Rush ، أنه بعد الانتهاء من العمل على Gravity Rush 2، سيحين أوان بدء العمل على مشروع جديد، وعام 2017 سيكون عاماً حافلاً أيضاً.
وأخيراً وليس آخراً، ذكر رئيس استديوهات Sony حول العالم Shuhei Yoshida أنه يشعر بأن عام 2016 كان عام جهاز PlayStation، مع صدور كل من نظارات PlayStation VR، وكونسول PS4 Pro بالإضافة إلى PS4 Slim، وبالتالي فهو يود أن يكون عام 2017 هو عام “البرمجيات المذهلة” التي ستستغل ميزات هذه الأجهزة.