فريق Naughty Dog يعد أحد أشهر فرق التطوير بعالم صناعة الألعاب فهو قدم لنا العديد من الألعاب الضخمة التي حققت جماهيرية واسعة مثل The Last of Us لذا من الطبيعي أن نسمع مديح لهذا الفريق من مطوري الألعاب المستقلين الذين ربما يتطلعون إليه كمُلهم لهم.
من هؤلاء المخرج جوزيف فارس الذي قدم قبل أيام لعبته A Way Out التي تحاكي مسلسل Prison Break كلعبة مغامرات تعاونية، فارس تحدث في آخر مقابلة أجريت معه عن أهمية أن يُقدم الاستوديو على المخاطرة عند تطوير الألعاب فمن دون تلك المجازفات ربما لن يتمكن من تقديم ألعاب ناجحة.
وضرب مثال على ذلك استوديو Naughty Dog الذي كانت لعبته The Last of Us مجازفة بالنسبة له لكونها كانت عنوان جديد إلا أنه تلقى كل الدعم من Sony التي وثقت به وقدمت له التمويل اللازم وآمنت بقدرته ووثقت بنجاحه، وأضاف فارس بأنه يأمل بأن يحظى بمثل تلك العلاقة فهي العلاقة الصحية للجميع، وأخيراً ذكر بأن فريق Naughty Dog يجيد تطوير الألعاب ذات الميزانية الضخمة وتقديمها للاعبين بشكل صحيح يلتقي مع تطلعاتهم.