صمت تام من استديو BioWare بخصوص لعبة Anthem، رغم ذلك أظهرت قاعدة جماهيرية ضخمة اهتمامها بالعنوان منذ لحظة الكشف عنه، وفي ظل التقارير والشائعات المنتشرة بخصوص الكشف عن اللعبة شكل موسع هذا العام، حصلنا اليوم على تفاصيل مؤكدة من فريق التطوير.
المطور Brendon Holmes من استديو التطوير أجاب على استفسر أحد اللاعبين بخصوص مخاوفه من إصدارة الحاسب الشخصي والمشاكل المحتملة، ليؤكد المطور أن نسخة الحاسب لن تكون مجرد Port سيء كحال العديد من التجارب السابقة وانما تم الإهتمام بكل إصدارة بشكل منفصل لتوفير أفضل أداء ممكن لجميع الأجهزة.
أحد المستخدمين أستفسر عن الأسلحة والمعدات في اللعبة وما إذا كانت تركز بصورة أكبر على الإحصائيات كحال ألعاب الـMMO أم أن اللاعب سيحصل على اسلحة ودروع أفضل كلما قضى فترة أطول في تجربة اللعبة، ليؤكد المطور أن فريق التطوير يعمل حاليا على خليط من كلا الأمرين، مما يعني أن كل مستخدم سيركز بصورة أكبر على النظام الذي يلائم أسلوب لعبه.