واحدة من إعلانات Ubisoft الجديدة بمعرض E3 2017 كانت الكشف عن لعبة القراصنة Skull & Bones والتي تركز على المعارك البحرية سواء بشكل فردي أو جماعي عبر الشبكة، العديد من اللاعبين أشادوا بالعنوان وآخرون ربطوا بين اللعبة وبين كونها إصدارة فرعية من Assassin’s Creed Black Flag نظرا لتقديمها نفس المحتوى.
في مقابلة صحفية مع Olivier de Rotalier مدير استديو Ubisoft Singapore أوضح أنه بعد الإنتهاء من لعبة Black Flag أراد الاستديو البقاء في عالم القراصنة لفترة أطول وتقديم تجربة أعمق وأضخم، وقتها تم تصميم نموذج للعبة يوفر معارك لاعب ضد لاعب وكانت النتيجة مثيرة مما جعل الاستديو يعمل على عنوان جديد تماما مخصص لهذا الأمر.
المطور أوضح أن خطة Ubisoft تشمل دعم اللعبة والعلامة التجارية ككل لمدة تتراوح من 10 إلى 15 عاما ويساعدهم في ذلك امتلاكها لعناصر ألعاب الأر بي جي وكونها تقدم منافسات جماعية عبر الشبكة، بالإضافة لثقة الشركة الكاملة في أسلوب اللعب المتنوع والضخم والذي سيصمد طوال تلك الفترة بدون مشاكل حسب وصف .de Rotalier
في النهاية أكد المطور أن فريقه تعلم الكثير من العمل على لعبة Ghost Recon: Phantoms للحاسب الشخصي والتي تم إغلاق خوادمها في العام الماضي، موضحا أن لديهم الخبرة الآن التي تمكنهم من جذب اللاعبين لمشروعهم والاحتفاظ بهم لتكوين قاعدة جماهيرية ضخمة.
Skull & Bones ستصدر للحاسب الشخصي وXbox One وPS4 في خريف 2018.