في أول 24 ساعة أكثر من 2.5 مليون نسخة مباعة من Marvel’s Spider-Man 2

حققت لعبة Marvel’s Spider-Man 2 نجاحًا هائلاً في المبيعات، حيث أصبحت اللعبة الأسرع مبيعًا في استوديوهات PlayStation خلال يوم واحد.

كشفت شركة سوني أن لعبة Insomniac الحصرية لجهاز PlayStation 5 باعت أكثر من 2.5 مليون نسخة خلال 24 ساعة. يتضمن هذا الرقم مبيعات الطلب المسبق للوحدات الفردية والوحدات المجمعة مع PS5. ويعني هذا الإنجاز الكبير في المبيعات أن Spider-Man 2 قد تجاوزت God of War Ragnarok من استوديو Santa Monica في مبيعات الإطلاق لليوم الأول على PlayStation.

قال إريك ليمبل، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي والمبيعات والعمليات التجارية في Sony Interactive Entertainment: “تلتزم Insomniac Games بمعايير عالية بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بتقديم تجارب لعب جذابة ومبتكرة”.

يبقى أن نرى ما إذا كانت Spider-Man 2 سيتمكن من التغلب على مبيعات God of War Ragnarok في الأسبوع الأول والتي بلغت 5.1 مليون نسخة. تم إطلاق God of War Ragnarok في نوفمبر 2022 على PlayStation 4 بالإضافة إلى PS5. تجدر الإشارة إلى أن Spider-Man 2 هي لعبة حصرية على PS5، وبالتالي يتم بيعها إلى قاعدة جماهيرية أصغر مما فعلته Ragnarok العام الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=9fVYKsEmuRo

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *