الكشف الرسمي للعبة التصويب والنهب الجديدة HAWKED القادمة بدعم كامل للمنطقة

يسر شركة The 4 Winds Entertainment (T4W) أن تعلن عن شراكة نشر استراتيجية جديدة مع الناشر والمطور UPWAKE.ME لإطلاق لعبة تصويب ونهب جديدة كليًا بنمط لاعب ضد لاعب ضد بيئة باسم HAWKED في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع التعريب الكامل.

لعبة HAWKED هي لعبة تصويب عبر الإنترنت تتنافس وتتسابق فيها الفرق لجمع واستخراج الكنوز من جزيرة نائية. على اللاعبين استكشاف جزيرة غامضة والتنافس ضد المتمرّدين ومواجهة الوحوش الجشعة “الأوباش” في مهمة لصيد الكنوز والقطع الأثرية الغامضة. لكن لن تكون الوحوش هي مصدر القلق الوحيد لهم، حيث يسعى لاعبون آخرون أيضًا للحصول على كنوزهم. يتعين على اللاعبين أيضًا التعامل مع الألغاز والفخاخ والبيئات الخطرة ومجموعة متنوعة من التحديات الأخرى طوال رحلتهم.  

يبدأ التسجيل في إصدار ألفا المغلق على أجهزة الكمبيوتر عبر Steam في 23نوفمبر. تتاح للاعبين فرصة إلقاء نظرة أولية على نمط صراع الناهبين (Hunt)، الذي يمكن لعبه فرديًا أو في فرق مكونة من ثلاثة لاعبين بدايةً من 24 نوفمبر. ومن المخطط صدور هذه اللعبة الجديدة على منصات أخرى لاحقاً، بما في ذلك PlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox Series X|S.

للمزيد من التفاصيل، تفضل بقراءة الخبر المرفق، أو زر الموقع الرسمي ووسائل التواصل الموجودة أدناه. كما يمكنك تحميل الصور الرسمية من هذا الرابط: https://bit.ly/HAWKEDPRKIT

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *