شبكة Netflix تتعاون مع Ubisoft لصنع 3 ألعاب حصرية للأجهزة المحمولة للمشتركين حول العالم ابتداءً من 2023

أعلنت Netflix و Ubisoft اليوم عن خططهما لتطوير 3 ألعاب للأجهزة المحمولة من بعض أكثر سلاسل الألعاب المحبوبة في العالم لمنصة Netflix ابتداءً من 2023. تم الإعلان عن الألعاب للمرة الأولى اليوم خلال الفعالية السنوية الرقمية Ubisoft Forward، والتي توسع من عوالم Valiant Hearts و Mighty Quest و Assassin’s Creed وتتوفر حصرياً على الأجهزة المحمولة لمشتركي Netflix حول العالم من دون أية إعلانات أو مشتريات داخل التطبيق.

الأولى هي لعبة Valiant Hearts جديدة، وهي جزء جديد من Valiant Hearts: The Great War من Ubisoft الحائزة على العديد من الجوائز، وتأتي من إخراج الفريق الأصلي وتحافظ على نفس الجوهر مع تقديم قصة جديدة. تتوفر اللعبة لمشتركي Netflix في يناير 2023.

بعد النجاح الكبير الذي شهدته لعبة The Mighty Quest for Epic Loot للأجهزة المحمولة، تأتي سلسلة The Mighty Quest إلى Netflix في 2023 مع لعبة جديدة. تستلهم اللعبة هذه المرة من نوع ’الروج لايك‘ وتقدم تجربة تحتفل بنظام المعارك الذي تشتهر به السلسة في صيغة جديدة وتشجع على التكرار.

وبالنسبة لمحبي سلسلة Assassin’s Creed، فسيتمكنون من الانغماس في عالم Assassin’s Creed على Netflix بأكثر من طريقة: فبالإضافة إلى المسلسل الواقعي الذي تم الإعلان عنه سابقاً، يتم تطوير لعبة جديدة بالكامل للأجهزة المحمولة حصرياً لمنصة Netflix.

وفي هذا السياق قال نائب رئيس قسم الألعاب في Netflix ’مايك فيردو‘: “يسرنا العمل مع Ubisoft التي تمتاز بسجل حافل لا يضاهى في صنع عوالم لا تنتسى للمعجبين. ستوفر هذه الشراكة لأعضائنا وصولاً حصرياً إلى بعض سلاسل الألعاب المثيرة بينما نواصل بناء مكتبة من ألعاب الأجهزة المحمولة لمشتركينا حول العالم”.

وبدوره قال جان ميشيل ديتوك، رئيس قسم الأجهزة المحمولة في Ubisoft: “بينما نواصل إنشاء تجارب رائعة على جميع المنصات، يسعدنا أن نتشارك مع شريك مبتكر ومبدع مثل Netflix. أعتقد أن هذه الشراكة ستكون فرصة رائعة لمشتركي Netflix لمواصلة استكشاف عوالمنا وأكواننا على الأجهزة المحمولة”.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول كل لعبة والتي سيتم الإعلان عنها في موعد لاحق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *