استعراض جديد للعبة Redfall وتفاصيل أكثر عن الشخصيات والأحداث

حصلت لعبة البقاء التعاونية Redfall على استعراض جديد لا يركز على آليات اللعب بشكل كامل، وإنما يأخذنا خلف الكواليس والأبواب المخلقة لمعرفة كيف تمكن استوديو Arkane من تقديم هذه المغامرة الجديدة كليًا.صرح مصمم اللعبة “هارفي سميث” في مقابلة جديدة مع شبكتنا العالمية IGN بأن طور اللعب التعاوني الذي تُقدمه اللعبة ليس مش باقي الألعاب ولكنه سيكون مرتبط باللاعب المضيف.

أضاف “هارفي” بأن هذا النظام الذي تُقدمه لعبة Redfall يُعني بأن اللاعبين أصحاب المستويات الأقل، إذا قرروا الدخول مع أصدقائهم أصحاب المستويات الأعلى باللعبة، فإنهم سيواجهون أعداء أشد قوة، ولكنهم سيكسبون المزيد من نقاط XP خلال جلسة اللعب. لسوء الحظ ولكون تقدم القصة مرتبط بالمضيف، فهذا يعني أن اللاعبين غير المضيفين الذين يكملون المهام خلال اللعب التعاوني فإنهم لن يحرزوا أي تقدم بالنسبة لهم. وصرح “هارفي” قائلاً:

بالنسبة لتدفق الأشياء، تريد أن تعيدها. ستكون القصة محيرة للغاية إذا وصلت إلى المهمة الثامنة، تخطي هذه القصة لأنك قمت بها بالفعل”

يُذكر أن لعبة Redfall قادمة في النصف الأول من عام 2023 لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، وتتوفر مجانًا لمشتركي Xbox Game Pass عند الإطلاق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *