تحت عنوان ’مقاومة‘ الفصل 3 الموسم 2 من لعبة Fortnite يزيل البناء ويضيف دكتور سترينج والمزيد إلى بطاقة المعركة

الفصل 3 الموسم 2 للعبة Fortnite، والذي يأتي تحت عنوان ’المقاومة‘، لن يضيف دكتور سترينج و Prowler إلى بطاقة المعركة فحسب، بل أيضاً يزيل البناء من الباتل رويال.

ويطلب الموسم الجديد بلعبة Fortnite من اللاعبين الانضمام إلى المقاومة خلال المعركة النهائية لتحرير نقطة الصفر، وللمساعدة في هذه المهمة، تُقدم Fortnite للاعبيها إمكانية استخدام تكتيكات جديدة تمامًا وأسلوب لعب مختلف مثل الركض السريع والقفز المُمتدّ وحتى الدفع بالكتف بالإضافة إلى القدرة على قيادة حافلة معركة مدرّعة وتغييرات بالجملة يشهدها الموسم الجديد.

وبالرغم من هذه التغييرات، إلا وأن التغيير الأكبر بلعبة Fortnite هو إزالة البناء من أنماط Fortnite العادية، ومن أجل مُساعدة اللاعبين في تَقبل هذا التغيير الجذري، أضافت Epic Games للاعبين درعًا زائدًا فوق درعك وصحتك، وسوف يتعافى مع مرور الوقت حتى لو أنخفض إلى 0.

من الواضح أن إزالة البناء هو خطوة مؤقتة للقصة التي تُحاول شركة Epic Games سردها بلعبة Fortnite، ولكن لا داعي للقلق على اللعب التنافسي، لأن البناء لم يتأثر في قوائم التشغيل التنافسية وكذلك في Arena و Team Rumbleوأيضًا Creative Islands.

ووفقًا لـ iFireMonkey، تشير مجموعة من ملفات الصوتيات بأنه سيتم تعطيل البناء في الأيام التسعة الأولى من هذا الموسم الجديد.

سيعيد هذا الموسم الجديد أيضًا Bar Funding، والذي سيتيح لك استخدام الأسلحة والمركبات المؤيدة للمقاومة.

أما بالنسبة لقدرات الحركة الجديدة، فسوف يتحرك اللاعبون بشكل أسرع، بالإضافة إلى ذلك سيكتسب اللاعبون أرضًا مرتفعة بقدرة القفز المُمتدّ والتي ستُساعدك في القفز بشكل أكبر للوصول إلى مناطق مرتفعة تتمكن من استغلالها في القضاء على الأعداء.
خلال الموسم الجديد ستَنضم أيضًا لكل Doctor Stranger وProwler باستخدام بطاقة معركة الفصل 3 الموسم 2. ستتوفر أيضًا مهام خاصة تتيح للاعبين إعادة برمجة فأس السيف الشامل لتكوينه بشفرة جديدة ولون واقي وصوت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *