شركة Microsoft تعلن الاستحواذ على شركة Activision Blizzard

أعلنت شركة Microsoft أنها بدأت عملية الاستحواذ على شركة Activision Blizzard بصفقة تبلغ 68.7 مليار دولار.

حيث أعلنت Microsoft في بيان رسمي أنها في طور الاستحواذ على الشركة المطورة لأشهر الألعاب، منها Call of Duty و Warcraft و Candy Crush و Tony Hawk و Diablo و Overwatch و Spyro و Hearthstone و Guitar Hero و Crash Bandicoot و StarCraft والمزيد.

 

وكشفت الشركة أنه إلى حين إتمام هذه الصفقة، ستستمر كل من Activision Blizzard و Microsoft Gaming بالعمل بشكل مستقل. وما أن تنتهي الصفقة، ستصبح Activision Blizzard تعمل تحت مظلة Microsoft ورئيسها التنفيذي.

كما كشفت الشركة أنها ستقدم أكبر عدد ممكن من ألعاب Activision Blizzard إلى خدمتي Xbox Game Pass و PC Game Pass، سواء كانت ألعاباً جديدة، أو من المكتبة الضخمة التي طورتها الشركة سابقاً.

وبهذه المناسبة أعلنت Microsoft أن عدد مشتركي Game Pass تجاوز 25 مليون مشترك، مع تأكيد إضافة المزيد من القيمة والألعاب الرائعة للخدمة.

وأضاف البيان أن سلاسل Activision Blizzard المختلفة والمتنوعة ستساعد الشركة على تسريع خططها للعب السحابي، والسماح لمزيد من الأشخاص اللعب على المزيد من المنصات حول العالم باستخدام الهواتف والأجهزة المحمولة والحواسب المحمولة، وبأنها ستواصل دعم مجتمعات Activision Blizzard مستقبلاً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *