عودة غارة كلاسيكية سيشهدها العام الخامس للعبة Destiny 2

يسعى فريق التطوير Bungie لتقديم تجربة مختلفة مع إطلاق العام الخامس وذلك من خلال توسعة The Witch Queen التي ستأتينا في فبراير 2022، وبخلاف نقل كل من إضافة Forsaken و منطقة The Tangled Shore إلى الخزانة الخاصة بلعبة Destiny 2، إلا وأنها ستحصل على غارة كلاسيكية أخرى قادمة من Destiny 1 على غرار Vault of Glass التي شهدناها خلال هذا العام.

 

حيث أعلن الأستوديو عبر موقعه الرسمي، بأن العام الخامس للعبة Destiny 2 والذي سيبدأ في فبراير 2022، سيشهد عودة غارة كلاسيكية من خزانة Destiny 1 بالإضافة إلى خريطة PVP كلاسيكية قادمة أيضًا من الجزء الأول مع خريطتي PVP جُدد.

بالطبع مثلما حدث Vault of Glass، فمن المتوقع أن تجري Bungie بعض التغييرات والإضافات الجديدة لغارتها الكلاسيكية العائدة، وبالنظر إلى أن التوسعة التالية تركز على “سافاثون” The Witch Queen، فمن المفترض أن غارة King’s Fall من The Taken King هي من ستعود لنا العام المقبل.

يُذكر أن توسعة Destiny 2: The Witch Queen قادمة رسميًا في 22 فبراير 2022 عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، وستُضيف منطقة جديدة وهي Savathun’s Throne World، بالإضافة إلى ميزات متنوعة أهمها إمكانية صناعة الأسلحة وإضافة سلاح Glaive.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *