حارب لأجل الأمل الأخير للبشرية في فعالية ’APOCALYPSE‘ لفترة محدودة للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege

أعلنت شركة Ubisoft® اليوم عن فعالية لفترة محدودة للموسم 1 للعام 6 للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، تحت عنوان ’Apocalypse‘، والتي تبدأ من يوم غد ولمدة أسبوعين حتى 18 مايو / 6 شوال. تقدم ’نهاية العالم‘ نسخة عالم مدمر من خريطة ’البرية الأسترالية‘، حيث يجب على اللاعبين القتال من أجل عشيرتهم والأمل والحرية لإعادة الحياة.

في عالم ‘نهاية العالم‘، أدى اعتماد البشرية على الطاقة النووية في نهاية المطاف إلى سقوط الحضارة وظهور عشيرتين هما ’الحراس‘ و ’فرقة الحرب‘. يسعى أولئك المحاربون والنبّاشون إلى الحصول على آخر نبتة على الأرض، والتي تمتلك القدرة على إعادة تنمية الحياة على الأرض.

سيقوم اللاعبون في طور اللعب الجديد ’الحاوية‘ بالقتال إما بدور ’الحراس‘ (المدافعون) أو  ’فرقة الحرب‘ (المهاجمون) للحصول على آخر نبتة موجودة على الأرض. يمكن للاعبين نقل الحاوية التي تحتوي على النبتة في أرجاء الخريطة، بينما يستطيع المهاجمون تفعيل غرف مسح محددة لكشف المدافعين الذين يجوبون عبر الغرف. يكمن الهدف الرئيسي للمهاجمين بتفكيك الحاوية التي تنقل النبتة. أما من ناحية المدافعين، فيجب على العملاء حماية الحاوية حتى ينتهي الوقت ليتمكنوا من الفوز. وأخيراً وليس آخراً، ليتمكن الفريق من ضمان الفوز عليه التخلص من الفريق المنافس تماماً. من سيحمل مفتاح المستقبل الجديد للبشرية؟

تأتي فعالية ‘نهاية العالم‘ مع مجموعتها الخاصة المكونة من 35 عنصراً لكل من Fuze و Gridlock و Maverick و Nomad و Twitch و Maestro و Melusi و Rook و Smoke و Valkyrie. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى عتاد رأس مخصص، وهيئات أسلحة، وأزياء. تأتي عناصر التخصيص حصرية لكل عميل ومحدودة الوقت، وتتوفر للشراء كحزم في قسم المتجر مقابل 1680 رصيد R6، أو من خلال شراء حزم ‘نهاية العالم‘ مقابل 300 رصيد R6 أو 12500 Renown.

لمعرفة المزيد حول فعالية ‘نهاية العالم‘، يرجى زيارة: https://www.ubisoft.com/fr-fr/game/rainbow-six/siege/news-updates/2OOz4on8IFLVBwv4AfwGRm

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *