حزمتا ’ريك ومورتي‘ في Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege

أعلنت شركتا Ubisoft® و Adult Swim®  اليوم عن شراكتهما لتقديم حزمتي ريك ومورتي® تجميليتين جديدتين حصريتين، وهما ’الغرومفلوميت لـ Sledge‘ و ’ريك الخيار المخلل لـ Smoke‘ ، واللتان تتوفران للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege غداً.

تتضمن حزمة ’الغرومفلوميت لـ Sledge‘ جميع العناصر التي تحتاجها للنجاة من الاختراقات والدفاع عن المجرات بها. تتضمن هذه الحزمة عتاد رأس وبدلة الغرومفلوميت، وهيئة ملحق دفاع حكومة المجرة، وهيئة لسلاح M590A1 الخاص بـ Sledge، وميدالية فريق Seal لريك.

قم بارتداء العتاد الشهير الذي ساعد ’ريك‘ على النجاة من المجاري وتجنب العلاج النفسي. تتضمن حزمة ’ريك الخيار المخلل لـ Smoke‘ عتاد رأس وبدلة الفأر لريك الخيار المخلل، وهيئة ملحق جهاز البوابة، وهيئة سلاح، وقلادة ريك الخيار المخلل.

تتوفر الحزمتان ابتداءً من 15 أبريل / 3 رمضان، وتكلف كل منها 2160 رصيد R6. وستواصل لعبة Rainbow Six Siege تقديم المزيد من الحزم الحصرية طوال العام 6.

تتوفر لعبة Rainbow Six Siege على أجهزة PlayStation®4 و PlayStation®5 وعائلة Xbox One و Xbox Series X | S و Windows PC، بما في ذلك Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft*.

*اشتراك Ubisoft+ يكلف 14.99$ شهرياً. قابل للإلغاء في أي وقت. المزيد من المعلومات عبر ubisoftplus.com.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *