نهايات متعددة للعبة Oddworld: Soulstorm

تم إطلاق لعبة Oddworld: Soulstorm بعد طول انتظار لعودة السلسلة، ومؤخرًا كشفت تصريحات رسمية جديدة عبر منشور في موقع بلايستيشن عن تفاصيل مثيرة للاهتمام.

حيث على ما يبدو هنالك نهايات متعددة في اللعبة وليس نهاية واحدة سردية، وهنالك بالتحديد أربع نهايات مختلف وما سوف تحصل عليه في ختام اللعبة يتوقف على عدد أتباعك Mudokons الذين تمكنت من إنقاذهم.

يوجد في اللعبة 17 مرحلة مرفقة بنظام جمع نقاط يدعى Quarma لتحديد عدد الأتباع الذين نجحت في إنقاذهم وكسب النقاط بناءً على ذلك، فإن قمت بإنقاذ 80% أو أقل من اتباعك في ستة مراحل من إجمالي مراحل اللعبة فسوف تحصل على أسوأ خاتمة أما إذا تمكنت من إنقاذ 80% منهم في 7 إلى 11 مرحلة فسوف تحصل على الخاتمة السيئة العادية.

وللحصول على الخاتمة الجيدة فعليك إنقاذ 80% من الاتباع في 12 مرحلة أو أكثر، وبعدها سوف يتم فك القفل عن المرحلتين الأخيرتين لكي تحصل على الخاتمة الأفضل إذا تمكنت من إنقاذ 80% من جميع اتباع Mudokons في كافة المراحل.

 

هذا ووضح المطور في تصريحاته الأخرى أن اللعبة تحتوي بالمجمل على 1400 مخلوق من اتباع Mudokons ، وبعد تختيم اللعبة سوف يتم فك القفل عن ميزة إعادة لعب المراحل بالطريقة التي تحب لكي تساهم في رفع نقاط Quarma والحصول في نهاية المطاف على الخاتمة الأفضل (إلا أنك لن تحصل على ميزة الحفظ أثناء لعب المرحلة بل فقط محطات حفظ تلقائية، وعليك إتمام المرحلة بالكامل لكي تحصل على المكافآت).

وأخيرًا ننقل لكم تصريحات المطور عن أداء اللعبة عبر منصات بلايستيشن، حيث أكد بأن التجربة الجوهرية للعبة تكاد تكون متطابقة وغير مختلفة بين PS4 و PS5 ، وهذه الكلمات تشجع من يريد شرائها على PS4 كي لا يقلق حول تلقي التجربة الأقل أو شيء من هذا القبيل ولكن منطقيًا سوف تبقى نسخة PS5 أفضل لكونها تعمل بمعدل إطارات أعلى وتتيح ميزات رسومية حصرية.

Oddworld: Soulstorm تتوفر للحاسب الشخصي ومنصات بلايستيشن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *