جميع إعلانات وعروض ملخص فعالية Resident Evil Village Showcase:

غطى أول حدث لشركة Capcom لسلسلة Resident Evil في 2021 مجموعة من المشاريع القادمة للسلسلة، ابتداءً من الجزء الجديد Resident Evil Village، إلى طور اللعب الجماعي الجديد، ووصولاً إلى أحد الأفلام الجديدة للسلسلة.

وإليكم هنا ملخصاً يضم كل الإعلانات والكشوفات التي تم عرضها خلال الفعالية، بما في ذلك عروض لأسلوب اللعب وتفاصيل وغيرها.

موعد إصدار Resident Evil Village وتفاصيل الديمو

وهو أحد أكبر الإعلانات خلال الفعالية، حيث أكدت Capcom أن Resident Evil Village ستصدر على PS5 و Xbox Series X و PC و PS4 و Xbox One في 7 مايو 2021. كما سيصدر ديمو لجميع المنصات في وقت لاحق في الربيع، لكن أصحاب PS5 يمكنهم اختبار ديمو حصري من الآن والذي يأتي تحت اسم “Maiden”.

عرض أسلوب اللعب في Resident Evil Village

ركزت Capcom معظم الفعالية حول نظرة جديدة على أسلوب اللعب في Resident Evil Village (المعروفة أيضاً باسم Resident Evil 8). تعود المعارك من منظور الشخص الأول حيث يلعب اللاعبون مرة أخرى بدور إيثان وينترز، لكن أضافت Capcom عناصر معارك قريبة المدى جديدة مثل الصد والهجمات المضادة.

الإعلان عن طور Resident Evil Re:Verse

لكنVillage لم تكن لعبة Resident Evil الوحيدة التي تم عرضها. حيث أعلن المنتج تسيوشي كاندا من Campcom عن Resident Evil RE:Verse، وهو طور لعب جماعي يصدر مجاناً لأي شخص يشتري Village.

وستتوفر نسخ بيتا لطور RE:Verse لأعضاء RE Ambassadors قريباً. لكن تأكد من تفقد الرابط أعلاه لرؤية تفاصيل الشخصيات المميزة وأسلوب اللعب والمزيد في RE:Verse.

فعالية مشتركة بين Resident Evil و The Division 2

ظهرت شركة Ubisoft بشكل مفاجئ خلال فعالية Resident Evil، مع إعلان الشركة المطورة Massive للعبة The Division 2 عن فعالية مشتركة ستوفر عناصر تحمل سمة سلسلة RE يمكن كسبها في لعبة التصويب من Ubisoft لفترة محدودة. يمكن للاعبين المشاركة بالفعالية من 2-15 فبراير لكسب زي قسم شرطة راكون لشخصية ليون كينيدي وغيرها الكثير.

التشويق لفيلم Resident Evil على نيتفليكس

لطالما امتد اسم Resident Evil إلى أكثر من ألعاب الفيديو، وهناك الكثير من المشاريع الأخرى قيد الإنتاج للعلامة حالياً. وشوقت شركة Capcom لأحدها خلال حدثها المباشر، وهو الفيلم الكرتوني الذي تم الإعلان عنه سابقاً لشبكة نيتفليكس: Infinite Darkness. لا زالت التفاصيل شحيحة حول الفيلم، لكن تمكنا من رؤية بعض اللقطات منه، والذي من المقرر أن يصدر عبر الشبكة في وقت ما من 2021. بالطبع تعمل شركة Capcom أيضاً على مسلسل Resident Evil مع نيتفليكس، والذي سيروي قصة جديدة كلياً في الكون.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *