سبب تأخير التحديثات في Among Us

أصدرت شركة Innersloth المطورة للعبة Among Us مذكرات تطوير للعبة، ووعدت بتوفير خريطة طريق لإصدار المحتويات وشرحت سبب استغراق إصدار تحديثات اللعبة وقتاً أطول مما كان متوقعاً.

فوفقاً لتدوينة Innersloth، أدى النجاح الهائل والمفاجئ للعبة Among Us إلى تغييرات كبرى في اللعبة، أبرزها إلغاء العمل على جزء ثاني من أجل التركيز على تحديثات للعبة الأصلية. كما أدت شعبية اللعبة إلى الكثير من التغييرات خلف الكواليس، وكانت شركة Innersloth تعمل على وضع الوسائل للعمل على اللعبة وتحديثاتها بطريقة أكثر استدامة نتيجة لذلك، حيث تقول التدوينة: “كان علينا قضاء شهرين لإعادة الهيكلة فقط، واكتشاف عمليات جديدة، والحصول على شركاء خارجيين لمساعدتنا في الإدارة بالشركة”.

وأضافت الشركة: “لو أردنا أن ينجح هذا على المدى الطويل، فنحن بحاجة إلى جعل الأمور سلسة. كل ذلك يتطلب عملاً من وراء الكواليس، وفي حين يعني ذلك قضاء وقت بعيداً عن اللعبة، إلا أنه سيسهل علينا حالياً وفي المستقبل تطوير اللعبة بشكل أفضل. نريد أن نفعل المزيد من أجلكم لنظهر لكم مدى امتناننا، ولكن دون التضحية بالجودة والقيم التي كانت لدينا قبل هذا النجاح المفاجئ. من الواضح أن الفريق الصغير يركز الآن على العمل على محتوى جديد للعبة والتأكد من نقلها إلى منصات جديدة في المستقبل القريب

وفيما يتعلق بما سيحدث الآن بعد أن تم إنجاز الكثير من هذا العمل، قالت Innersloth إنها ستصدر قريباً خريطة طريق 2021. ونوهت أنها كانت تأمل بإطلاق نظام “الحسابات” المخطط للعبة في وقت سابق، ولكن التحديث الأول الذي سيصدر سيبني أساساً لهذا التحديث. في النهاية، أرادت Innersloth التأكد من أن كل شيء ستصدره سيكون جاهزاً تماماً قبل التنفيذ.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *