هل كونسول KFConsole حقيقي ؟

تم الإعلان عن كونسول KFConsole وهو حاسب يشغل الـ VR ويعمل على Intel قادر على تشغيل دقة 4K وتقنية تتبع الأشعة، وسرعة 240fps، ويحتوي على حجرة للدجاج ستحافظ على وجبتك ساخنة أثناء اللعب. وكلا، نحن لا نمزح!

وكان قد تم الإعلان نوعاً ما عن كونسول KFConsole للمرة الأولى بعد يوم من حدث الكشف عن PlayStation 5، وبالرغم من أن العديدين ظنوا أنه مجرد مزحة تسويقية من KFC، إلا أن كونسول KFConsole حقيقي جداً.

https://twitter.com/kfcgaming/status/1341428570388901891?s=20

يأتي كونسول KFConsole من تصميم وصنع Cooler Master، وربما تكون حجرة الدجاج الحاصلة على براءة اختراع هي الميزة البارزة الخاصة به.

ويقول الوصف: “لا تخاطر أبداً بجعل الدجاج يبرد مرة أخرى بفضل حجرة الدجاج الحاصلة على براءة اختراع. باستخدام الحرارة الطبيعية التي تتعرض لها الأنظمة ونظام تدفق الهواء، يمكنك الآن التركيز على لعبك والاستمتاع بالدجاج الساخن والمقرمش بين الجولات”.

تم تصميم كونسول KFConsole مع هيكل Cooler Master NC100 المخصص ويتضمن Intel Nuc 9 ووحدة معالجة رسومات Asus التي يمكن استبدالها. كما يحتوي على اثنين من محركات الأقراص الثابتة Seagate BarraCuda 1TB SSD التي تتمتع “بسرعات PCIe NVMe أسرع 6 مرات.”

لم يتم الكشف بعد عن سعر أو موعد إصدار جهاز KFConsole، لكن نأمل ألا يكون من الصعب الحصول عليه مثلما كان الحال عند إطلاق PS5 و Xbox Series X/S.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *