أكد المدير الإبداعي في Bluepoint غافين مور متحدثاً مع LevelUp أنه لم يتم تنفيذ تقنية تتبع الأشعة في لعبة Demon’s Souls على جهاز PlayStation 5. وقال أن السبب ليس عدم قدرة الشركة أو المنصة على تحمل ذلك، بل أنها قادرة تماماً على ذلك، وأشار أن السبب هو وجود ثمن لإضافتها.
وأضاف مور قائلاً: “إنها مثل أية تحسينات رسومية أخرى، هناك ثمن (لتنفيذ تقنية تتبع الأشعة). إذا قمنا بتنفيذ تقنية تتبع الأشعة في اللعبة، فهذا يعني أننا يجب أن نتخلى عن شيء آخر. هناك وقد محدود في تطوير اللعبة”.
وكان قد أكد المدير الإبداعي غافين مور سابقاً أن ريميك Demon’s Souls لن يحتوي على خيارات لمستوى الصعوبة على الإطلاق. لكن سيكون هناك وضعان رسوميان مختلفان في الريميك، الأول هو الوضع السينمائي الذي يعمل بدقة 4K/30 FPS مع ظلال بالوقت الحقيقي والتفاصيل عالية الدقة حتى على أصغر الأشياء، والثاني هو وضع الأداء، والذي يعمل بدقة 4K ديناميكية لكن يحافظ على سرعة 60 FPS ثابتة.
يذكر أن Demon’s Souls تصدر على PS5 في 12 نوفمبر.